دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 313 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 313 زائر لا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24
مواضيع مماثلة
مواضيع فروض اختبارات في جميع المواد
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
إليكم اختبارات السنة الثانية متوسط الفصل الثاني
إليكم اختبارات السنة الثانية متوسط الفصل الثاني
http://arabsh.com/sr40hrazd1ts.html
ملاحظة :
كيفية التحميل من الرابط عرب شير اضغط على الرابط اعلاه تظهر لك صفحة جديدة وانتظر العد التنازلي في اسفل تلك الصفحة ثم اضغط
على تحميل الملف
http://arabsh.com/sr40hrazd1ts.html
ملاحظة :
كيفية التحميل من الرابط عرب شير اضغط على الرابط اعلاه تظهر لك صفحة جديدة وانتظر العد التنازلي في اسفل تلك الصفحة ثم اضغط
على تحميل الملف
مريم...- عضو
- تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد الرسائل : 23
الجنس :
الجزائر
العمر : 26
مواقع لتعليم الفرنسية
هذه بعض المواقع التي تفيد في تعليم اللغة الفرنسية للمرحلة المتوسط
تعلم النطق بالفرنسية بالشكل الصحيح
http://bonjour.com/
موقع لسماع كيفية نطق الكلمات بالفرنسية ، فقط أشر بالماوس على الكلمة وتسمع الكلمة مباشرة
http://www.********guide.org/francais/
و يفضل استعمال برنامج Quick Time أو Windows media player 9
مواقع تستطيع من خلالها سماع صوت كل حرف على حده وطريقة نطق هذا الحرف ، مفيد للغاية
http://french.about.com/library/begin/bl_alphabet.htm
http://www.single-serving.com/French/GP/alphabet.html
موقع تعليمي متنوع
http://www.bonjourdefrance.com/
موقع لتعلم الفرنسية بالشكل الصحيح ويوجد في الموقع برنامج ممتاز جدا..أترككم تتكتشفون مميزاته
http://www.buensoft.com/english/index.htm
موقع يعطيك دروس لتعلم الفرنسية ، ممتاز
http://www.jump-gate.com/********s/french/
موقع عبارة عن قاموس عربي ، فرنسي ، إنجليزي ،
www.alqamoos.com
موقع تعليمي به العديد من الدروس والتمارين ، ممتاز بصراحة
www.educaserve.com
مواقع تعليمية فرنسية جميلة جدا
http://tv5.org/TV5Site/lf/langue_francaise.php
http://www.frenchtutorial.com/stand...on/alphabet.php
http://clicnet.swarthmore.edu/rire/abcde/alphabet.html
موقع يعلمك كيفية نطق حرف ال"r" بالفرنسية
http://www.didieraccord.com/
موقع إنجليزي ممتاز يعلمك الفرنسية ، جميل
www.francekeys.com
مريم...- عضو
- تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد الرسائل : 23
الجنس :
الجزائر
العمر : 26
إختبار في التربية الإسلامية
متوسطة لعربي بنور اختبار السنة الثانية متوسط
الإختبار الثاني للفصل الثاني لمادة التربي إسلامية
س1)أـ عرف الإيثار إصطلاحا
ب ـأذكر خمس(5)فوائد للإيثار
س2)أـ أذكر شروط الزكاة باختصار
ب ـ لمن تعطى الزكاة؟
س3)أكمل قوله تعالى:"إذا السماء انفطرت............................................ .......................يعلمون ما تفعلون"
الوضعية الإدماجية:
للتعاون بين الأفراد أهمية بالغة في الحفاظ على تماسك المجتمع ونشر المحبة فيه.
ـوسع هذه الفكرة في بعضة أسطر لا تتجاوز الثمانية مبينا فوائد التعاو في المجتمع مع تدعيم ذلك بنص ديني
الإختبار الثاني للفصل الثاني لمادة التربي إسلامية
س1)أـ عرف الإيثار إصطلاحا
ب ـأذكر خمس(5)فوائد للإيثار
س2)أـ أذكر شروط الزكاة باختصار
ب ـ لمن تعطى الزكاة؟
س3)أكمل قوله تعالى:"إذا السماء انفطرت............................................ .......................يعلمون ما تفعلون"
الوضعية الإدماجية:
للتعاون بين الأفراد أهمية بالغة في الحفاظ على تماسك المجتمع ونشر المحبة فيه.
ـوسع هذه الفكرة في بعضة أسطر لا تتجاوز الثمانية مبينا فوائد التعاو في المجتمع مع تدعيم ذلك بنص ديني
مريم...- عضو
- تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد الرسائل : 23
الجنس :
الجزائر
العمر : 26
الاختبار رائع في مادة التكنو لوجية
التمرين الاول:
1نعتبر الارض كالمرجع :
قدف الكرة الى الاعلى
باب الغرفة اثناء فتحه:
المصباح الكهربائي اثناء تركيبه:
ماسح الزجاج السيارة في حالة استعماله:
زجاج السيارة اثناء فتحه:
2 مانوع حركة الاجسام التالية:
القمر
سقوط حجر
قديفة مدفع
عبر عليها برسم في كل حالة
الوضعية الادماجية::
قمنا بوضع كمية من الكربون قدلرها 4.8gفي قارورة تحتوي على21من غاز الاكسجين لحرق هده الكميتة من الكربون بعد فترة لا حظنا تعكر ماء الكلس و توقف الاحتراق و بعد اختفاء 1g من الكربون.
1 ماهو الغاز الناتج من هدا التفاعل ؟
2 مانوع التعول الحادث ؟علل؟
3حدد المواد الابتدائية و النهائية؟
فسر هدا التحول بالنمودج الجزيئي في الجدول؟؟
مريم...- عضو
- تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد الرسائل : 23
الجنس :
الجزائر
العمر : 26
الاختبار02 للسنة 02متوسط في :ت .الاسلامية
متوسطة........... المستوى :الثانية متوسط السنة الدراسية :2009/2010 المدة :01 ساعة
الاسم و اللقب..................
القســـم..................
اختبار الثلاثي الثاني في نشاط التربية الإسلامية
الـــســـؤال الأول: أكمل الآيـــة:
قال تعالــى :(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرّقوا........................................... ............................ .................................................. .................................................. ............................................
.................................................. .................................................. .........................
.................................................. .................................................. ..........................
.................................................. .................................................. ..........................
.................................................. .....................................وأولئك هم المفلحون)
الآية:-104- سورة آل عمران
الـــســـؤال الثاني:1- اشرح الكلمات التالية:
- اعتصموا.............................. – فألّف: .......................................
الـــســـؤال الثالث: ذكرت الآية(60) من سورة التوبة الفئات الثمانيَ من الذين تُعطى لهم الزكاة
أذكر(04) فئات منهم:
1-.............................................. 2-.............................................
3- .............................................. 3- ..............................................
الـــســـؤال الرابع: التّعاون يعود علينا بفوائد كثيرة .أذكر ثلاثَ فوائد منها:
1-.................................................. .....................................
2-.................................................. ......................................
3-.................................................. .......................................
الـــســـؤال الخامـــس: لقد فرض الإسلام الزكاة لحكم متعدّدة .
- أكتب فقرة لا تتجاوز(07) اسطر تتحدّث فيها عن الفوائد التي تعود بها الزكاة على الفرد والمجتمع .
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
بالتوفيق
الاسم و اللقب..................
القســـم..................
اختبار الثلاثي الثاني في نشاط التربية الإسلامية
الـــســـؤال الأول: أكمل الآيـــة:
قال تعالــى :(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرّقوا........................................... ............................ .................................................. .................................................. ............................................
.................................................. .................................................. .........................
.................................................. .................................................. ..........................
.................................................. .................................................. ..........................
.................................................. .....................................وأولئك هم المفلحون)
الآية:-104- سورة آل عمران
الـــســـؤال الثاني:1- اشرح الكلمات التالية:
- اعتصموا.............................. – فألّف: .......................................
الـــســـؤال الثالث: ذكرت الآية(60) من سورة التوبة الفئات الثمانيَ من الذين تُعطى لهم الزكاة
أذكر(04) فئات منهم:
1-.............................................. 2-.............................................
3- .............................................. 3- ..............................................
الـــســـؤال الرابع: التّعاون يعود علينا بفوائد كثيرة .أذكر ثلاثَ فوائد منها:
1-.................................................. .....................................
2-.................................................. ......................................
3-.................................................. .......................................
الـــســـؤال الخامـــس: لقد فرض الإسلام الزكاة لحكم متعدّدة .
- أكتب فقرة لا تتجاوز(07) اسطر تتحدّث فيها عن الفوائد التي تعود بها الزكاة على الفرد والمجتمع .
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
.................................................. .................................................. ...........................................
بالتوفيق
مريم...- عضو
- تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد الرسائل : 23
الجنس :
الجزائر
العمر : 26
اختبار 2 في التربية الدنية
الجزء الأول
الوضعية الولى تشكل الرموز الوطنية عنوان السيادة
-1ادكر هده الرموز
2-ما هي أهميتها
الوضعية الثانية يدير البلدية مجلس منتخب هو المجلس الشعبي البلدي
1-عرفه
2-ادكر لجانه
الجزء الثاني
\وضعية إدماجية الإنسان اجتماعي بالطبع يفكر يتكلم و يتعامل فهو مسؤول عن تصرفاته
السند قال الله تعالى كل نفس بما كسبت رهينة
التعليمة اكتب فقرة من 8 اسطر توضح فيها مفهوم المسؤولية و أهميتها في الحياة و المجتمع
الوضعية الولى تشكل الرموز الوطنية عنوان السيادة
-1ادكر هده الرموز
2-ما هي أهميتها
الوضعية الثانية يدير البلدية مجلس منتخب هو المجلس الشعبي البلدي
1-عرفه
2-ادكر لجانه
الجزء الثاني
\وضعية إدماجية الإنسان اجتماعي بالطبع يفكر يتكلم و يتعامل فهو مسؤول عن تصرفاته
السند قال الله تعالى كل نفس بما كسبت رهينة
التعليمة اكتب فقرة من 8 اسطر توضح فيها مفهوم المسؤولية و أهميتها في الحياة و المجتمع
مريم...- عضو
- تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد الرسائل : 23
الجنس :
الجزائر
العمر : 26
الاختبار الثاني في اللغة العربية
أكمالية............................ المستوى :2م
السنة الدراسية :2009/2010 المدة :02 ساعة
اختبار الثلاثي الثاني في نشاط اللغة العربية
الـــــسّــنــد:
تقدم العلم في عصرنا تقدمًا عظيما، مما مكننا من أن نتحكم في كثير من قوى الطبيعة،وان نقوم بأعمال باهرة،مثل إطلاق القوّة الذريّة،وصنع الأشعة غير المرئية،والكشف عن الكنوز المختلفة في باطن الأرض ومكننا من أن نغزو الفضاء،وان نقهر الجراثيم رغبة ًفي الاستشفاء وان نرى حركة الأجرام السماوية،ومع هذا ما زال الزمن بعيدا عن متناول أيدينا حيث لا نستطيع أن نتحكم فيه،وكل ما نستطيعه هو أن نؤدي أعمالنا في حدوده،وان نلاحظ أثره،وان نقيسه، وان نستغله في صالحنا استغلالا ًكاملا،الزمن كلمة شاملة ككلمة الحياة،وكثيرا ما نتكلم عن الزمن كأنما هو شيء حي،فنقول سار الزمن حثيثاً أو وقف الزمن جامدًا.
ومهما قلنا عنه أو فعلنا به، فإننا لا نرى الزمن متوقفا.
نص مقتبس
ا- البناء الفكري:
1) هات فكرة عامة للنص ؟ (1.5ن)
2) مما مكننا العلم في عصرنا هذا ؟ (1.5ن)
3)هل مكننا العلم من أن نتحكم في الزمن ؟ (1.5ن)
4) اشرح المفردات التالية: باهرة - نقهر - حثيثاً . (3ن)
ب- البناء الفني:
1)هل النص الذي في متناولك : إخباريأمحواري ؟ (1 ن)
2)ورد في السطر ما قبل الأخير طباق، استخرجه ؟ (1 ن)
ج- البناء اللغوي:
1) استخرج من النص مفعولاً مطلقا ؟ (1 ن)
2)استخرج من النص مفعولاً لأجله ؟ (1 ن)
3)أعرب الجملة :وقفَ الزمنُ جامدًا؟ (3ن)
د- الوضعية الإدماجية: (5.5ن)
قال الشاعر: العلم يبني بيوتا لا عماد لها *** والجهل يهدم بيوت العزّ والشرف
- على ضوء هذا البيت اكتب فقرة لا تتجاوز تسعة اسطر(09) تبيّن فيها أهمية العلم وفضله في جعل الحياة أكثر تطورا ورفاهية،معتمدا الأسلوب الخبري وموظفا فيه الحال والمفعول المطلق والتمييز.
- بالتوفيق
الـــــــحـــل:
ا-1-الفكرة العامة:فضل العلم ودوره في جعل الحياة أكثر تطورا ورفاهية
2-مكننا العلم من أن نتحكم في كثير من قوى الطبيعة،وان نقوم بأعمال باهرة
3-لا،لم يمكننا العلم بعد في أن نتحكم في الزمن.
4-الشرح: باهرة :عظيمة / نقهر: نقضي،نبيد،نتغلب /حثيثا: سريعا
ب-1-أسلوب النص: اخباري.
2-الطباق في:سار-وقف/أو:حثيثا-جامدا
ج-1-المفعول المطلق هو: تقدما أو استغلالا.
2- المفعول لاجله هو: رغبة.
3- الاعراب:
وقف:فعل ماضي مبني على الفتحة الظاهرة على آخره.
الزمن:فاعل مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهرة على آخره.
جامدًا:حال مننصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
السنة الدراسية :2009/2010 المدة :02 ساعة
اختبار الثلاثي الثاني في نشاط اللغة العربية
الـــــسّــنــد:
تقدم العلم في عصرنا تقدمًا عظيما، مما مكننا من أن نتحكم في كثير من قوى الطبيعة،وان نقوم بأعمال باهرة،مثل إطلاق القوّة الذريّة،وصنع الأشعة غير المرئية،والكشف عن الكنوز المختلفة في باطن الأرض ومكننا من أن نغزو الفضاء،وان نقهر الجراثيم رغبة ًفي الاستشفاء وان نرى حركة الأجرام السماوية،ومع هذا ما زال الزمن بعيدا عن متناول أيدينا حيث لا نستطيع أن نتحكم فيه،وكل ما نستطيعه هو أن نؤدي أعمالنا في حدوده،وان نلاحظ أثره،وان نقيسه، وان نستغله في صالحنا استغلالا ًكاملا،الزمن كلمة شاملة ككلمة الحياة،وكثيرا ما نتكلم عن الزمن كأنما هو شيء حي،فنقول سار الزمن حثيثاً أو وقف الزمن جامدًا.
ومهما قلنا عنه أو فعلنا به، فإننا لا نرى الزمن متوقفا.
نص مقتبس
ا- البناء الفكري:
1) هات فكرة عامة للنص ؟ (1.5ن)
2) مما مكننا العلم في عصرنا هذا ؟ (1.5ن)
3)هل مكننا العلم من أن نتحكم في الزمن ؟ (1.5ن)
4) اشرح المفردات التالية: باهرة - نقهر - حثيثاً . (3ن)
ب- البناء الفني:
1)هل النص الذي في متناولك : إخباريأمحواري ؟ (1 ن)
2)ورد في السطر ما قبل الأخير طباق، استخرجه ؟ (1 ن)
ج- البناء اللغوي:
1) استخرج من النص مفعولاً مطلقا ؟ (1 ن)
2)استخرج من النص مفعولاً لأجله ؟ (1 ن)
3)أعرب الجملة :وقفَ الزمنُ جامدًا؟ (3ن)
د- الوضعية الإدماجية: (5.5ن)
قال الشاعر: العلم يبني بيوتا لا عماد لها *** والجهل يهدم بيوت العزّ والشرف
- على ضوء هذا البيت اكتب فقرة لا تتجاوز تسعة اسطر(09) تبيّن فيها أهمية العلم وفضله في جعل الحياة أكثر تطورا ورفاهية،معتمدا الأسلوب الخبري وموظفا فيه الحال والمفعول المطلق والتمييز.
- بالتوفيق
الـــــــحـــل:
ا-1-الفكرة العامة:فضل العلم ودوره في جعل الحياة أكثر تطورا ورفاهية
2-مكننا العلم من أن نتحكم في كثير من قوى الطبيعة،وان نقوم بأعمال باهرة
3-لا،لم يمكننا العلم بعد في أن نتحكم في الزمن.
4-الشرح: باهرة :عظيمة / نقهر: نقضي،نبيد،نتغلب /حثيثا: سريعا
ب-1-أسلوب النص: اخباري.
2-الطباق في:سار-وقف/أو:حثيثا-جامدا
ج-1-المفعول المطلق هو: تقدما أو استغلالا.
2- المفعول لاجله هو: رغبة.
3- الاعراب:
وقف:فعل ماضي مبني على الفتحة الظاهرة على آخره.
الزمن:فاعل مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهرة على آخره.
جامدًا:حال مننصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
مريم...- عضو
- تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد الرسائل : 23
الجنس :
الجزائر
العمر : 26
الفرض2من الثلاثي2للسنة2
السنوات:الثانية الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المـــــــدة: ساعة
متـــــــــــوسط وزارة التربية الوطنية واحــــــــدة
الفرض الثاني من الثلاثي الثاني في اللغة العربية
السنــــــد:
لي ولد واحد في السابعة من عمره ،لا أستطيع على حبي إياه وافتتاني به أن أتركه من بعدي غنيا لأني فقير ،وما أنا بآسف على ذلك ولا مبتئس ،لأني أرجو بفضل الله وعونه ورحمته وإحسانه أن أترك له ثروة من العقل والآداب وهي عندي خير ألف مرة من ثروة الفضة والذهب وأعظم درجة من الأموال الطائلة.
أحب أن ينشأ معتمدا على نفسه في تحصيل رزقه ،ولا يتطلع إلى ما في يد غيره،وأن يعيش فردا من أفراد المجتمع يصارع العيش ،ويزاحم العاملين ويفكر ويجرب ،ويعثر مرة وينهض أخرى ،ويخطئ حينا ويصيب أحيانا فمن لا يخطئ لا يصيب،ومن لا يعثر لا ينهض حتى تستقيم له شؤون حياته ،ويصير فوق الظنون
مصطفى لطفي المنفلوطي بتصرف
الأسئلة
البنـــــــــــــــــــاء الفكــــــــري:
▪ ما نوع الثروة التي فضلها الأب لابنه ؟ لماذا ؟
▪ ما معنى : الأموال الطائلة – ما أنا بآسف ؟
البـنـــــــــــــــــاء الفنــــــــــــي:
▪ استخرج من النص طباقا واذكر نوعه .وتعبيرا مجازيا .
البـنـــــــــــــــــاءاللغــــــــــوي:
▪ أعرب مانحته خط
▪ حول إلى المثنى [ أن ينشأ معتمدا على نفسه في تحصيل رزقه ].
الــــــــوضعية الإدمــــاجـــــية :
▪ يجب على الآباء الاهتمام بأبنائهم، أكتب فقرة من ثمانية أسطر تتحد ث فيها عن كيفية ذلك ،وأهميته في تكوين مجتمع صالح .
متـــــــــــوسط وزارة التربية الوطنية واحــــــــدة
الفرض الثاني من الثلاثي الثاني في اللغة العربية
السنــــــد:
لي ولد واحد في السابعة من عمره ،لا أستطيع على حبي إياه وافتتاني به أن أتركه من بعدي غنيا لأني فقير ،وما أنا بآسف على ذلك ولا مبتئس ،لأني أرجو بفضل الله وعونه ورحمته وإحسانه أن أترك له ثروة من العقل والآداب وهي عندي خير ألف مرة من ثروة الفضة والذهب وأعظم درجة من الأموال الطائلة.
أحب أن ينشأ معتمدا على نفسه في تحصيل رزقه ،ولا يتطلع إلى ما في يد غيره،وأن يعيش فردا من أفراد المجتمع يصارع العيش ،ويزاحم العاملين ويفكر ويجرب ،ويعثر مرة وينهض أخرى ،ويخطئ حينا ويصيب أحيانا فمن لا يخطئ لا يصيب،ومن لا يعثر لا ينهض حتى تستقيم له شؤون حياته ،ويصير فوق الظنون
مصطفى لطفي المنفلوطي بتصرف
الأسئلة
البنـــــــــــــــــــاء الفكــــــــري:
▪ ما نوع الثروة التي فضلها الأب لابنه ؟ لماذا ؟
▪ ما معنى : الأموال الطائلة – ما أنا بآسف ؟
البـنـــــــــــــــــاء الفنــــــــــــي:
▪ استخرج من النص طباقا واذكر نوعه .وتعبيرا مجازيا .
البـنـــــــــــــــــاءاللغــــــــــوي:
▪ أعرب مانحته خط
▪ حول إلى المثنى [ أن ينشأ معتمدا على نفسه في تحصيل رزقه ].
الــــــــوضعية الإدمــــاجـــــية :
▪ يجب على الآباء الاهتمام بأبنائهم، أكتب فقرة من ثمانية أسطر تتحد ث فيها عن كيفية ذلك ،وأهميته في تكوين مجتمع صالح .
مريم...- عضو
- تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد الرسائل : 23
الجنس :
الجزائر
العمر : 26
english
ENGLISH TEST 2
TEXT:
Rowan Sebastian Atkinson is an English actor.He was born on the 24December 1955,in london,England.He made many films. He is nicknamed "Mr. Bean".
SECTION ONE :READING COMPREHENTION.
1/Read the text then answer the questions:
a)Who is Mr Bean? -…………………………
b)Is he American? -…………………………
c)When was he born? -………………………
2/Read the text then fill in the information card.
Name:
Surname:
Date of birth:
Place of birth:
Nationality:
Nickname:
3/Lexis:
a/Find in the text words opposite in meaning to thefollowing
is≠……… ,Mrs.≠……………
b/find in the text words closest in meaning to the following:
person who plays in films═………… ,movies═………
SECTION TWO: Mastery of ********
1/Turn these sentences into negative:
a)He was born in1966.→………………………….
b)They lived in America .→…………………….
2/Write capitals and punctuation:
judy is a painter she started to paint her freinds portraits two days ago
3/Put each sound in its column
"looked,paints,listened,sings,decided,dresses"
“s”
“z”
“ iz”
“t”
“d”
“id”
TEXT:
Rowan Sebastian Atkinson is an English actor.He was born on the 24December 1955,in london,England.He made many films. He is nicknamed "Mr. Bean".
SECTION ONE :READING COMPREHENTION.
1/Read the text then answer the questions:
a)Who is Mr Bean? -…………………………
b)Is he American? -…………………………
c)When was he born? -………………………
2/Read the text then fill in the information card.
Name:
Surname:
Date of birth:
Place of birth:
Nationality:
Nickname:
3/Lexis:
a/Find in the text words opposite in meaning to thefollowing
is≠……… ,Mrs.≠……………
b/find in the text words closest in meaning to the following:
person who plays in films═………… ,movies═………
SECTION TWO: Mastery of ********
1/Turn these sentences into negative:
a)He was born in1966.→………………………….
b)They lived in America .→…………………….
2/Write capitals and punctuation:
judy is a painter she started to paint her freinds portraits two days ago
3/Put each sound in its column
"looked,paints,listened,sings,decided,dresses"
“s”
“z”
“ iz”
“t”
“d”
“id”
مريم...- عضو
- تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد الرسائل : 23
الجنس :
الجزائر
العمر : 26
مواضيع فروض اختبارات في جميع المواد
مستوي السنة الثانية متوسط :
مواضيع فروض اختبارات في جميع المواد وفي جميع المستويات :
حمل فروض وامتحانات لجميع المواد
http://www.onefd.edu.dz/cneg/devoirs.php
حسب المواد :
لغة فرنسية :
من الرابط التالي :
http://www.zshare.net/download/56373358ff50b7b8/
رياضيات :
يمكن تحميل من الرابط التالي :
http://arabsh.com/e9tf83f4ods3.html
تكنولوجيا :
فروض و اختبارات الفصل الأول من الرابط التالي :
فروض و اختبارات الفصل الثالث من الرابط التالي :
للتحميل من
الرابط الأول :
http://filaty.com/f/905/42843/s_2.rar.html
أو من :
الرابط الثاني :
http://www.4shared.com/file/10356905..._2_online.html
مواضيع فروض اختبارات في جميع المواد وفي جميع المستويات :
حمل فروض وامتحانات لجميع المواد
http://www.onefd.edu.dz/cneg/devoirs.php
حسب المواد :
لغة فرنسية :
من الرابط التالي :
http://www.zshare.net/download/56373358ff50b7b8/
رياضيات :
يمكن تحميل من الرابط التالي :
http://arabsh.com/e9tf83f4ods3.html
تكنولوجيا :
فروض و اختبارات الفصل الأول من الرابط التالي :
فروض و اختبارات الفصل الثالث من الرابط التالي :
للتحميل من
الرابط الأول :
http://filaty.com/f/905/42843/s_2.rar.html
أو من :
الرابط الثاني :
http://www.4shared.com/file/10356905..._2_online.html
مريم...- عضو
- تاريخ التسجيل : 30/11/2010
عدد الرسائل : 23
الجنس :
الجزائر
العمر : 26
رد: مواضيع فروض اختبارات في جميع المواد
شكرا لك الموضوع
بنولطيفةتة- :: عضو شرفي ::
- تاريخ التسجيل : 20/06/2009
عدد الرسائل : 1677
الجنس :
الجزائر
العمر : 27
رد: مواضيع فروض اختبارات في جميع المواد
je ne peu ps ouvrir le lien
mamou- عضو
- تاريخ التسجيل : 15/12/2011
عدد الرسائل : 1
algerie
sasuke12345- عضو
- تاريخ التسجيل : 02/03/2013
عدد الرسائل : 11
الجنس :
algeri
العمر : 24
sasuke12345- عضو
- تاريخ التسجيل : 02/03/2013
عدد الرسائل : 11
الجنس :
algeri
العمر : 24
رد: مواضيع فروض اختبارات في جميع المواد
مريم... كتب:
التمرين الاول:
1نعتبر الارض كالمرجع :
قدف الكرة الى الاعلى
باب الغرفة اثناء فتحه:
المصباح الكهربائي اثناء تركيبه:
ماسح الزجاج السيارة في حالة استعماله:
زجاج السيارة اثناء فتحه:
2 مانوع حركة الاجسام التالية:
القمر
سقوط حجر
قديفة مدفع
عبر عليها برسم في كل حالة
الوضعية الادماجية::
قمنا بوضع كمية من الكربون قدلرها 4.8gفي قارورة تحتوي على21من غاز الاكسجين لحرق هده الكميتة من الكربون بعد فترة لا حظنا تعكر ماء الكلس و توقف الاحتراق و بعد اختفاء 1g من الكربون.
1 ماهو الغاز الناتج من هدا التفاعل ؟
2 مانوع التعول الحادث ؟علل؟
3حدد المواد الابتدائية و النهائية؟
فسر هدا التحول بالنمودج الجزيئي في الجدول؟؟
sasuke12345- عضو
- تاريخ التسجيل : 02/03/2013
عدد الرسائل : 11
الجنس :
algeri
العمر : 24
رد: مواضيع فروض اختبارات في جميع المواد
مريم... كتب:متوسطة لعربي بنور اختبار السنة الثانية متوسط
الإختبار الثاني للفصل الثاني لمادة التربي إسلامية
س1)أـ عرف الإيثار إصطلاحا
ب ـأذكر خمس(5)فوائد للإيثار
س2)أـ أذكر شروط الزكاة باختصار
ب ـ لمن تعطى الزكاة؟
س3)أكمل قوله تعالى:"إذا السماء انفطرت............................................ .......................يعلمون ما تفعلون"
الوضعية الإدماجية:
للتعاون بين الأفراد أهمية بالغة في الحفاظ على تماسك المجتمع ونشر المحبة فيه.
ـوسع هذه الفكرة في بعضة أسطر لا تتجاوز الثمانية مبينا فوائد التعاو في المجتمع مع تدعيم ذلك بنص ديني
sasuke12345- عضو
- تاريخ التسجيل : 02/03/2013
عدد الرسائل : 11
الجنس :
algeri
العمر : 24
رد: مواضيع فروض اختبارات في جميع المواد
الصديق الحقيقي: حافظ تاريخك كله وماسك عليك أشيااءكثيره هههه
sasuke12345- عضو
- تاريخ التسجيل : 02/03/2013
عدد الرسائل : 11
الجنس :
algeri
العمر : 24
مواضيع مماثلة
» اختبارات المواد العلمية الفصل الأول 3 ع ت لثانويتي
» اختبارات وفروض للسنة الثانية جميع الفصول
» فروض في جميع الشعب للسنة الثانية ثانوي
» اختبارات وفروض للسنة الثانية جميع الفصول
» فروض في جميع الشعب للسنة الثانية ثانوي
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى