دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

حساس للغاية

اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i حساس للغاية

مُساهمة من طرف milloferdjioua في السبت 20 فبراير 2010 - 21:45

اريد ان اطرح موضوعا جريئا نوعا ما و هو ظاهرة غريبة عن مجتمعنا المسلم و المحافظ حيث لا تخلو جرائدنا يوميا منه و نستحي حتى من قرائته اذ كيف يعقل ان تغتال براءة الاطفال وتدمر احلامهم بكل بساطة من طرف حثالة المجتمع الذين غيبو ضمائرهم و تجردو من انسانيتهم فاصبحت حتى اجساد البراءة تستهويهم؟ انه فعلا لعار وحري بنا ان ندق ناقوس الخطر قبل ان تستفحل الظاهرة اكثر فاكثر لان الضحايا هم اطفالنا, ابنائنا, و بناتنا, اخوتنا و اخواتنا و اعتقد ان السبب الرئيسي هو غياب الوازغ الديني و تملص الاولياء من مساؤلياتهم.....
milloferdjioua
milloferdjioua
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 08/02/2010
عدد الرسائل : 36
الجنس : انثى
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: حساس للغاية

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأحد 21 فبراير 2010 - 0:34

والله أخي كما سبق في موضوعك ، تستحي من قرائة هته الأحداث على صفحات الجرائد
الموضوع معقد نوعا ما لكن إن شاء الله لي عودة للموضوع

_________________
حساس للغاية Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
حساس للغاية 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: حساس للغاية

مُساهمة من طرف zouzzou1990 في الأحد 21 فبراير 2010 - 12:43

والله هناك وحوش ادمية لا تستحي يعرفون جيدا براءة الاطفال سهلة المنال..............
جزاك الله خيرا اخي الفاضل
تقبل مروري
zouzzou1990
zouzzou1990
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 01/02/2010
عدد الرسائل : 100
الجنس : ذكر
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: حساس للغاية

مُساهمة من طرف milloferdjioua في الأحد 21 فبراير 2010 - 22:59

شكرا على مرورك اخي الكريم اريد ان اعرف ما هي الاسباب في رايك
milloferdjioua
milloferdjioua
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 08/02/2010
عدد الرسائل : 36
الجنس : انثى
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: حساس للغاية

مُساهمة من طرف nabil_mca في الإثنين 22 فبراير 2010 - 0:38

milloferdjioua كتب:شكرا على مرورك اخي الكريم اريد ان اعرف ما هي الاسباب في رايك
التربية الخاسرة والبعد عن الدين
وحوش في صفة انسان
لا حول ولا قوة الا بالله
nabil_mca
nabil_mca
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل : 23/09/2009
عدد الرسائل : 1262
الجنس : ذكر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: حساس للغاية

مُساهمة من طرف AmInx0o في الإثنين 22 فبراير 2010 - 0:52

السلام عليكم
هذه عودتي .. والله أخي المثل يقول إن لم تستحي ففعل ما شئت
و الوحوش الآدمية من تغتال عذرية أطفال لم تبلغ أعمارهم الثمان سنوات ، والله الموضوع معقد جدا بالنسبة لي وقد لا نجد حلا لهته الظاهرة
وحتى الاسباب مجهولة أخي
فقد قرأت رد الأخ نبيل يقول نقص التربية والله حتى من لم يعرف معنى التربية لا يعمل هته الأعمال
وحتى البوذيين والمسيح واليهود وعبدة البقر وعبدة النار ينبذون هته الأعمال
فأكثر ما يقول الإنسان أن الله يهدي من يشاء ويضل من يشاء
وأسغفر الله من كل ذنب عظيم

وشكرا لك أخي على فتح ملف كهذا


_________________
حساس للغاية Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
حساس للغاية 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: حساس للغاية

مُساهمة من طرف milloferdjioua في الإثنين 22 فبراير 2010 - 16:10

شكرا لكم على مروركم الطيب, والله يا اخواني ما يدهش في هاته المواضيع التي يندى لها الجبين هو ان هؤلاء الاطفال اغلبيتهم كانو ضحايا لوحشيةاصدقاء اخوانهم, جيرانهم و حتى اقاربهم و اسمحو لي اخوتي ان قلت لكم بان فرجيوة كذلك لم تسلم من هاته الظاهرة التي لم يعرفها حتى الغرب, و في رايي لو اعدمو ا او رجمو هؤلاء في ساحة عموميةلكانوا عبرة لغيرهم او عبرة لمن يعتبر.
milloferdjioua
milloferdjioua
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 08/02/2010
عدد الرسائل : 36
الجنس : انثى
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: حساس للغاية

مُساهمة من طرف ANTAR JUVENTUS في الإثنين 22 فبراير 2010 - 16:14

شكرا لك   معندهمش واش يديرو
ANTAR JUVENTUS
ANTAR JUVENTUS
::: مشرف القسم الرياضي :::
::: مشرف القسم الرياضي :::

تاريخ التسجيل : 04/08/2009
عدد الرسائل : 780
الجنس : ذكر
حساس للغاية UjD74403

العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: حساس للغاية

مُساهمة من طرف jojo2009 في الإثنين 22 فبراير 2010 - 19:57

ربي يسترنا ويحمينا ويهدي ما خلق
jojo2009
jojo2009
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ التسجيل : 27/10/2009
عدد الرسائل : 431
الجنس : انثى
الدولة الجزائر
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: حساس للغاية

مُساهمة من طرف the cold heart في الإثنين 22 فبراير 2010 - 23:03

لا تعليق
ترى عبادا تستهويهم اجساد اطفال و الله لم اجد ما اقوله

انه شيئ في منتهى الغرابة

اللهم ارحمنا و اهدينا و احمي الاطفال المتشبيعين بروح البراءة من هؤلاء الاوغاد الذين لم يستطيعوا الالتماس من رحمتك الواسعة

حسبنا الله نعم الوكيل
the cold heart
the cold heart
عضو بارز
عضو بارز

تاريخ التسجيل : 05/04/2009
عدد الرسائل : 985
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: حساس للغاية

مُساهمة من طرف rida_w_dima_rida في الجمعة 19 مارس 2010 - 3:55

jojo2009 كتب:ربي يسترنا ويحمينا ويهدي ما خلق


هدا ماكان ايه
rida_w_dima_rida
rida_w_dima_rida
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ التسجيل : 18/12/2009
عدد الرسائل : 435
الجنس : ذكر
العمر : 97

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى