دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

أرجــــــوك لا تدخل !!

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

عاجل أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف mouad_max في الأربعاء 11 نوفمبر 2009 - 15:02

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

لقد رجوتك يا أخي أن لا تدخل؟ لمادا دخلت؟, أضن أنني أعرف الجواب فشيء ما بداخلك دفعك للدخول ومعرفة مادا يوجد في هدا الموضوع و العنوان في حد داته مثير !!..فمرحبا بك أخي فقد تم اصطيادك والموضوع يهمك و يهمني كذلك فأنا مثلك.

ظاهرة الفضول

الفضول ظاهرة عجيبة وغريبة تدفع الشخص لاقتحام عوالم يجهلها, فهي فطرية في الشخص وصعب التحكم فيها..فهل هي ظاهرة صحية ؟ أم هي ظاهرة سلبية؟

في نضري كون الشخص فضوليا يكسبه حب المعرفة و يعلمه تجارب جديدة قد تفيده في حياته اليومية وتكسبه مناعة عدم السقوط في مثل مشاكل الآخرين. بل ويجعل الشخص دو شخصية صلبة, لا يخجل من أي موقف يصادفه, بل يواجهه كأنه هو المتحكم الناهي في الأمر. و لكن عندما يخرج الفضول عن إطاره الطبيعي يصبح سلبيا جدا, إذ يتسبب في قلة احترام الناس للشخص المتطفل أو الفضولي, و يصبح الشخص مهووسا بتتبع والتدخل في أمور الغير, العادية و الشخصية كذلك و المثل الشعبي يقول "من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه".



و أترك لكم مساحة للتعبير عن آرائكم

فهل ترى الفضول ظاهرة سلبية أم إيجابية؟
و هل أنت فضولي بطبعك ؟ ما هي نسبة فضولك من المائة ؟

و شكرا جزيلا
mouad_max
mouad_max
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل : 08/10/2009
عدد الرسائل : 1029
الجنس : ذكر
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف بنولطيفةتة في الإثنين 23 نوفمبر 2009 - 22:17

الفضول الفضول الفضول

هوعادة قد تكون في بعض الاحيان جيدة وقد تكون سيئة
بنولطيفةتة
بنولطيفةتة
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 20/06/2009
عدد الرسائل : 1677
الجنس : انثى
الدولة الجزائر
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف mouad_max في الخميس 26 نوفمبر 2009 - 16:14

هههه

راهم يسمعوك الأعضاء
mouad_max
mouad_max
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل : 08/10/2009
عدد الرسائل : 1029
الجنس : ذكر
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف مامش في الثلاثاء 22 ديسمبر 2009 - 15:23

ههههههه أنا كيما شفت الموضوع دخلت نجري العنوان كان مثير للفضول
مامش
مامش
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 26/10/2009
عدد الرسائل : 22
الجنس : انثى
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف حمزة 4648 في الثلاثاء 22 ديسمبر 2009 - 17:16

ههههههه أنا كيما شفت الموضوع دخلت نجري العنوان كان مثير للفضول
حمزة 4648
حمزة 4648
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل : 25/09/2009
عدد الرسائل : 1584
الجنس : ذكر
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف w_laouamri في الثلاثاء 22 ديسمبر 2009 - 18:35

واش كاين هنايا أنا تاني جيت نجري
w_laouamri
w_laouamri
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ التسجيل : 19/05/2009
عدد الرسائل : 499
الجنس : ذكر
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف mouad_max في الثلاثاء 22 ديسمبر 2009 - 18:50

شكراا على الردود
mouad_max
mouad_max
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل : 08/10/2009
عدد الرسائل : 1029
الجنس : ذكر
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف ANIS113 في الثلاثاء 5 يناير 2010 - 15:25

الفضول في نظري ظاهرة سلبية وايجابية بنسبة قليلة جدا وبطبيعة الحال كلنا فضولين ولكن في حدود!!! شكرا خويا على موضوع

أرجــــــوك لا تدخل !! - صفحة 2 202394
ANIS113
ANIS113
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 05/01/2010
عدد الرسائل : 100
الجنس : ذكر
العمر : 33
أرجــــــوك لا تدخل !! - صفحة 2 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف jojo2009 في الثلاثاء 5 يناير 2010 - 16:15

في نضري ايجابي وسلبي في نفس الوقت
الكل عندو فضول كيما انت قلت ماندخلش احنا كان عندنا فضول نكتشفو واش كاين هنا
jojo2009
jojo2009
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ التسجيل : 27/10/2009
عدد الرسائل : 431
الجنس : انثى
الدولة الجزائر
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف standard في الأحد 7 فبراير 2010 - 19:48

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
standard
standard
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 09/01/2010
عدد الرسائل : 44
الجنس : ذكر
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف gazellan في الجمعة 26 فبراير 2010 - 20:03

انا كي قلتلنا ما تدخلوش دخلت على خاطر فضولية بزاااااااف
الفضول مليح في القراية و المعرفة ولكن الفضول الي نتدخلو به في امور الاخرين هذا شئ سلبي
gazellan
gazellan
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 29/11/2009
عدد الرسائل : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف pixou19 في الجمعة 26 فبراير 2010 - 21:24

انا والله كيشفت الموضوع جيت نمشي والفضول يا اخي ظاهرة طبيعية جدا قد تكون في احد الاحيان سيئة او جيدة

pixou19
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 15/02/2010
عدد الرسائل : 180
الجنس : انثى
العمر : 108

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: أرجــــــوك لا تدخل !!

مُساهمة من طرف Lovely Girl في الأحد 28 فبراير 2010 - 2:16

شفت الفضول واش يدير ياخو
Lovely Girl
Lovely Girl
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 16/01/2010
عدد الرسائل : 231
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى