دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا

اذهب الى الأسفل

عاجل اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا

مُساهمة من طرف زائر في الخميس 23 يوليو 2009 - 0:15

11cy0qv9 [size=24]


لا شيء في هذه الدنيا يعرف الخلود ... لكل بداية نهاية .. لطالما مرت أساطير في كرة القدم .. لعبت بأندية كبيرة صنعت لجماهيرها الفرحة و السعادة ..لكن لا بد من الفراق, الوداع لا مناص منه .. الأهم هو كيفية هذا الخروج بـهذا الوداع .. هل هو من باب كبير, أم من باب خلفي أم من النافدة .. هذه النهاية تلقائياً ينتج عنها بداية .. فـيأتي خلف, يفرح به الجماهير و يسعدون بقدومه .. لكن الفرحة لا تكون مكتملة .. لماذا ؟ لأنها في نفس وقت الحزن .. حزن الوداع .. رغم ذلك تُحاول نسيان ذلك الحزن فالإنسان بطبعه يُحب أن يكون سعيداً .. و يتغاضى عن الأشياء التي من الممكن أن تُسبب له حزناً ..
لكن إذا أمكن .. فتقدير بسيط يُمكن أن يأتي لك بشيء من الراحة .. أن تفارق شخصاً عشت معه لسنين طويلة .. ليس من السهل ذلك .. أن تُفارق شخصاً أسعدك كثيراً و لطالما كانت أهدافه ضحكات على محياك شيء صعب جداً أن تفارقه ..
لا والأدهى أنه كانت له بصمات واضحة على إحدى أكبر لحضات فرحك .. هدفان في نهائيين للبطولة الأكبر على صعيد الأندية .. تتويج كبير لمجهودات الفريق عامة, كانت بأقدام هذا الذي ستُفارقه .. ستُفارق أكثر من مجرد لاعب ..

حزن الفراق .. حزن الوداع .. وداعاً إيتو ..

اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا Samuel-etoo

إيتو صامويل .. اسم لطالما افتخرنا به .. كثيراً ما كان وراء سعادتنا .. كحال باقي اللاعبين انتقدناه تارة .. و انزعجنا منه تارة أخرى .. فرحنا به تارات و تغنينا بأهدافه تارات أخرى .. هو سينتقل لكنه سيبقى في قلوب كل عاشق جدّي لبرشلونة .. من أعطانا الكثير لا ننساه .. لاعب قدم من قارة أخرى .. قدم من القارة السمراء كـجنس آخر بـلون آخر .. لكنه لم يختلف كثيراً عن من هم أبناء النادي أو ابناء الأرض الكثلانية .. لاعب لطالما نافس الكثلان نفسهم على حب القميص .. و الشعار ..
كانت له أخطاء .. لكن تم تجاوزها .. و هو نفسه قدم لنا ما يشفع له و ما يُنسينا في كل شيء غير إيجابي .. ثالث أكبر هدافي النادي على مر التاريخ .. شيء أكثر من رائع أن تحتل هذه المكانة الكبير و في نادي كـبرشلونة .. نادي لعب له أكبر المهاجمين على مر التاريخ .. أن تكون كذلك فاعلم أنك أحد أفضل من مر في التاريخ ..
نعم أنت يا إيتو من بين أفضل المهاجمين في التاريخ .. بسبب ما قدمت طبعاً .. كانت لك بصمات واضحة على إنجازات برشلونة رايكارد و بعد ذلك برشلونة بيب غوارديولا و ثلاثية تاريخية كنت أحد أكبر الهدافين و المساهمين فيها ..
اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا Large_453890
من بين أهدافك الكثيرة الكثيرة الكثيرة .. كان هناك ما لا يُنسى و قد نُحث في ذاكرة كل برشلوني .. فـبجانب أهدافك الكثيرة في الكلاسيكو .. أنت ساهمت في إسعادنا بشكل لا يوصف في نهائيين .. الثاني كان أعظم من الأول .. الأول في باريس بعدما كنا متأخرين بهدف .. أتيت لنا بتعادل كان الطريق المُمهد للفوز .. تعادل أسعدنا .. كما أبكانا من شدة الفرحة ..
كثيراً ما نشرت الفرحة بيننا يا إيتو .. كثيراً يا من تجري البارسا في عروقك ..
اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا 30054
الثاني كان أعظم .. الثاني كان أهول .. الثاني كان غريب جداً يا إيتو .. في فترة انخفض مستواك .. و أضعت الكثير من الأهدف في الدوري عندما كنت بحاجة للأهداف لكي تنال جائزة فردية و عندما تعلق الأمر بك شخصياً .. اضعت الكثير و قلقنا على ذلك .. النهائي قادم و إيتو ليس في أفضل حال من سيُسجل يا تُرى ؟
عندما تعلق بك الأمر شخصياً لم تُبالي يا إيتو .. لكن عندما تعلق الأمر بالفريق و الشأن الجماعي تفجرت !
نهائي روما و بعد دقائق من السيطرة للخصم .. بعد تمريرة الرسام و بعد مجهود فردي جبار خارق منك .. أسقطت فيه أفضل مدافع في الدوري الإنجليزي أرضاً و خلخلت أحد أفضل الدفاعات في العالم .. على أحد أفضل الحراس في العالم سجلت هدفاً رهيباً ..
فرحتنا كانت لا محدودة بهدفك .. الذي كان بمثابة الرصاصة في قلب الشيطان .. هدفك وضع القدم الأولى في الثلاثة يا إيتو .. أسعدتنا يا إيتو .. أتيْت لنا بالفخر يا إيتو .. بل ابكيتنا يا إيتو ..
اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا U1_eto
ستُفارقنا يا إيتو .. مسيرتك كانت رائعة حقاً .. أعطيتنا الكثير من العبر و الفوائد .. كنت شخصاً رائعاً .. أحترمك كثيراً يا إيتو ..
رغم المشاكل و رغم كل شيء .. أعلن نسياني كل شيء غير جيد حصل مع هذا الرجل سواء كان الخطأ منه أو من أي أحد آخر .. لأنك شخص كبير ..
كبير بأخلاقك .. بروحك الرياضية التي لم أرى مثلها قط .. كنت الصديق و الأخ الكبير لزملائك في غرف الملابس .. كنت خير من حمل التسعة في الفترة الأخيرة ..
انتقالك سيُعطي لك تحدي آخر .. أحب أن أراك جورج ويا آخر .. مع النادي الآخر في ميلانو هذه المرة مع النادي الأقرب إلى قلبي في إيطاليا .. مع الإنتر أنت ستجد مدرباً يُحبك أيضاً و لطالما أرادك في فريقه سواء عندما كان في لندن أو الآن ..
مع ميليتو ستُشكل هجوماً رائعاً .. أقسم أنني سأتابعك بشكل كبير .. و سأتمنا لك كل الخير مع ناديك الجديد ..
خروجك كان خروج بطل .. عندما رأيتَ أن النادي سيأتي بلاعب يُريده المدرب .. لاعب له وزنه أيضاً في عالم الكرة الحالي وافقت على الإنتقال .. لم تكن عقبة كما وصفتك بعض الصحف الملعونة ..
بل وافقت على ذلك قبل أن يذهب لابورتا لميلانو .. لأنك تُحب البارسا .. و لا يُمكن أن تعرقل شيئاً يصب في مصلحة البارسا ..
خروجك كان خروج بطل .. و ما زال امامك الكثير يا بطل ..
اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا 1_901588_1_34
باسمي و باسم كل عاشق لبرشلونة .. أحييك تحية عسكرية يا .. صامويل إيتو .. مرعب الحراس و شبح أكبر الحراس و المدافعين و الأندية في العالم ..
وداعاً إيتو .. أكتبها و أنا أحس بـغصة في قلبي .. غصة فراق ..!
بالتوفيق لك يا كبير ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فرحة انضمام .. فرحة قدوم .. مرحباً إبرا ..

اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا Ibrahimovic

و بعد الفراق يأتي التعويض فوراً .. خرج مهاجم كبير و جاء مهاجم .. مهاجم كبير .. سويدي من أصل بوسني .. من اب مسلم اسمه شفيق .. و ام كاثوليكية اسمها خوركا ..
زلاتان إبراهيموفيتش أو في الأصل سلطان إبراهيم .. ترعرع سلطان في أزقة مالمو في السويد .. هناك بدأ مداعبة الكرة و أمامه فقط مثاله الأعلى رونالدو دا ليما و هو يراه يُبدع في برشلونة و يتمنى أن يصل له أو يكون مثله في يوم من الأيام .. فـلعب مع نادي نفس المنطقة مالمو مع الفئات السنية الصغرى .. ليلعب بعد سنوات مع الفريق الأول .. ليصير دوليا بعد ذلك و ينتقل للآياكس ليُقدم مستويات هائلة في هولاندا .. جعلت الأنظار تتجه صوبه .. انتقل لليوفي و من تمت للإنتر .. حيث سيُقابل رونالدو و هو مع الميلان في إحدى مباريات الديربي هناك .. إحساس جميل جداً .. أن تُواجه مثلك الأعلى وجهاً لوجه إنه حقاً لشعور سعيد لا يوصف ..
اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا Zlatan4382rm2
مع الإنتر قدم إبرا آداء رائعاً .. قاد الفريق لثلاث دوريات متتالية و كان نجم الفريق الأول .. سجل الكثير من الأهداف الجميلة ..
إبراهيموفيتش يتميز ببنيته القوية .. لاعب طويل عريض .. بنية هائلة ما شاء الله .. مع ذلك هو تقني لدرجة عالية .. مهارات فنية كبيرة جداً .. مهاجم قناص هداف و يملك الكثير من المزايا .. الكرات الهوائية لا تمر من أمامه مرور الكرام بتاتاً .. قوي جداً ما يجعل من الصعب على المدافعين مقاومته ..
يلعب بكلتا قدميه .. لديه قدم جبارة .. تسديداته قوية جداً .. لاعب تقريباً مُتكامل في مؤهلاته و إمكانياته .. سيكون مناسباً لهجوم البارسا .. مع لاعبين من نوعية مختلفة مثل ميسي و إنييستا و هنري .. ما سيُسبب تكاملاً في هجوم برشلونة .. و سيجعله هجوماً خارقاً ..
اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا Inter+Milan+v+Liverpool+UEFA+Champions+League+MHf_b88nKqzl
بـهذا لا أعني أنني متأكد أن إبرا سينجح مئة بالمئة .. لأن مثل هذه الأشياء من علم الغيب الذي يختص به الله عز و جل .. لكن نوعية إبرا هي التي أرادها المدرب غوارديولا .. أراد مهاجم من طينة كلويفرت .. مهاجم طويل قناص هداف .. و إبرا يُضيف على ذلك الكثير من الأشياء الأخرى التي تجعله أحد أفضل المهاجمين في العالم و شخصياً أراه أفضلهم على الإطلاق .. إبرا لعب للآياكس سنين مهمة في حياته .. و قد تأقلم على الكرة الهولندية هناك مع كومان التي تشبه إلى حد كبير الكرة في البارسا .. و هذا من بين ما يُنبأ بتأقلم سريع للاعب مع ناديه الجديد ..
إبرا كان أحد أكثر اللاعبين الذين أنا مُعجب بهم من خارج برشلونة .. ها هو الآن في برشلونة و لا ينتظر سوى الطابع الرسمي و الـ ok لقدومه ..
اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا 2008-05-04T104727Z_01_NOOTR_RTRIDSP_2_OFRSP-FOOTBALL-SUEDE-IBRAHIMOVIC-20080504
مرحباً بك سلطان .. مرحباً يا سلطان مهاجمي العالم .. إبراهيموفيتش ننتظرك في البارسا .. لتكون خير خلف لخير سلف في الـ 9 ..
صفقة رائعة للبارسا .. هدوء كبير سبق العاصفة في الميركاتو ..
أفضل مهاجم في العالم سيُعوض بأفضل مهاجم في العالم ..
مع البارسا .. مُشْ حَتِأْدَرْ تِغَمَّضْ عِنِيكْ


نقطة نظام
لأن اللاعب يتبقى على عقده موسم واحد و لم يُوافق على التجديد .. العروض لم تأتيه لأن الأندية التي تريده تحب أن تنتظر الموسم القادم لكي تأتي به بالمجان ..
لو كان بقي .. البارسا كان سيكون الخاسر الأكبر .. لأن النادي كان سيظطر لـ يُعطيه راتبه السنوي الذي هو تقريباً 8 أو 8.5 مليون و كان سيتركه ينتقل بالمجان ..
إقحامه في هذه الصفقة كان شيء مفيد للبارسا ..
يعني لا داعي لتصديق كلام بعض الصحف التي بين ليلة و ضحاها قيّمت اللاعب بـ 35 أو 40 مليون في نُكتة مضحكة للغاية .. و كل هدفهم إظهار لابورتا بـ المتناقض ..
قال إبرا تم التعاقد معه بـ 87 مليون

لا .. المسألة كما قلنا .. و حتى إذا أردنا تقييم إيتو في السوق فلن نُقيمه حسب اسمه أو تاريخه أو أهدافه في الكلاسيكو أو في نهائي التشامبيونس .. بل التقييم يكون حسب ما يتبقى في العرض و الراتب السنوي .. لذا فـ لم يكن تقييمه ليتعدى 25 مليون على الأكثر ..
المهم أن الصفقة كانت مربحة بشكل كبير للطرفيْن .. و حتى الإنتر استفادوا مالياً و رياضياً بتحقيقهم متطلبات المدرب في في التعاقد مع مهاجم كبير جداً ..

أما هليب فـقيمة إعارته لموسم واحد فـلن تتعدى الـ 3 ملايين ..

تحــــــــــــــــــياتي للجميع ..
أهدي هذه الحُفنة من الحروف المتراصة خاصة لـ كل من يُحب إيتو و يُقدّره .. خصوصاً من صحيفة البارسا .. بالخصوص عبد الله الشويخيات المُتعصب
و كذلك فهدين و خالد و البقية من الأحباب مُحبي الصامويل و الجميع


عدل سابقا من قبل M.bilal92 في الخميس 23 يوليو 2009 - 1:20 عدل 2 مرات (السبب : قوانين القسم الرياضي)
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا

مُساهمة من طرف david rasta في الخميس 23 يوليو 2009 - 0:19

مشكووووووووووووووووووووووووووووور
david rasta
david rasta
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 17/07/2009
عدد الرسائل : 204
الجنس : ذكر
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الخميس 23 يوليو 2009 - 1:22

وانا نضيفلك مصدر هو جرية الموندو ديبورتيفو الكتلونية
المصدر
M.bilal92
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 27
اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا 5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا

مُساهمة من طرف BADRO في الخميس 23 يوليو 2009 - 2:10

cheers تحيا البرصا
BADRO
BADRO
عضو بارز
عضو بارز

تاريخ التسجيل : 18/04/2009
عدد الرسائل : 912
الجنس : ذكر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا

مُساهمة من طرف USBR في الخميس 23 يوليو 2009 - 21:54

وكذلك نشرت صحيفة الكتالونية "ألموندو ديبورتيفو"
صورة لنجم السويدي إبراهيموفتش مرتديا قميص نادي البارصا

اكدت صحيفة لا قازيتا ديلا سبورت ان ابراهيموفيتش في البارصا 503966812
USBR
USBR
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 02/04/2009
عدد الرسائل : 1317
الجنس : انثى
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى