دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

برشلونة وإشبيلية الإسبانيان يؤكدان اهتمامها ببوڤرة

اذهب الى الأسفل

برشلونة وإشبيلية الإسبانيان يؤكدان اهتمامها ببوڤرة Empty برشلونة وإشبيلية الإسبانيان يؤكدان اهتمامها ببوڤرة

مُساهمة من طرف حمزة 4648 في الأربعاء 10 فبراير 2010 - 22:47

برشلونة وإشبيلية الإسبانيان يؤكدان اهتمامها ببوڤرة Thumbnail.php?file=bouguerra_305942699



أكدت مصادر صحفية اسكتلندية وإسبانية الاهتمام الذي يوليه نادي برشلونة الإسباني بالدولي الجزائري مجيد بوڤرة الذي يحمل ألوان نادي غلاسكو رانجرز حاليا، وهوا ما يعتبره المتتبعون اعترافا صريحا بقدرات المدافع الدولي الجزائري وإمكاناته الكبيرة التي مكنته من أن يكون ضمن التشكيلة المثالية لكأس أمم إفريقيا الأخيرة .



فقد كشفت صحيفة "السكوتيش سن" أن اسم اللاعب بوڤرة متداول بقوة في أورقة النادي الإسباني بطل أوروبا الموسم المنصرم، حيث يدرس مسؤولو هذا النادي إمكانية التفاوض معه تحسبا لضمه في الصائفة المقبلة.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن كزيكي بيجيستران، المدير الرياضي لنادي برشلونة يملك قائمة من اللاعبين الذين يبدي النادي اهتمامه بالتعاقد معهم، وهذا بعد أن منحه المدرب بيب غوارديولا قرصا مضغوطا فيه لقطات للاعب تؤكد أنه جدير باللعب في المستوى العالي.

وأضافت صحيفة "الدايلي روكورد" أن إدارة النادي الإسباني ستتابع مشوار بوڤرة رفقة الخضر في كأس العالم التي سيشارك فيها، وهذا بعد أن أبدت إعجابها بمسيرته خلال كأس أمم إفريقيا الأخيرة، من أجل الفصل في القرار والقيام بالخطوات الأخيرة تحسبا للتعاقد معه.

من جهة أخرى، كشفت مصادر صحفية إسبانية ما أشار إليه الموقع الرسمي للنادي الاسكتلندي عن الاهتمام المتزايد الذي يوليه نادي إشبيلية بصاحب الكرة الذهبية للموسم المنصرم، سيما بعد أن عاينه مسيرو الفريق خلال المباراة التي جمعت ناديه الاسكتلندي بالنادي الإسباني لحساب رابطة أبطال أوروبا .

وأكدت صحيفة "السن سبورت" أن اهتمام إشبيلية الإسباني ازداد بعد تلك المواجهة، كما أن الوجه الطيب الذي ظهر به اللاعب في كأس أمم إفريقيا جعل مدرب النادي يعبر عن إعجابه به، واهتمامه بضمه إلى تشكيلته.

ورغم تأكيدات بوڤرة رغبته في العودة للعب في البطولة الإنجليزية التي صرح لنا في حوار سابق أنها تستهويه كثيرا، إلا أنه من المؤكد أن يدرس اللاعب جميع العروض التي تصله بعد المونديال، سيما إن كانت من أندية عملاقة من حجم برشلونة وإشبيلية.

منقول من الشروق
حمزة 4648
حمزة 4648
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل : 25/09/2009
عدد الرسائل : 1584
الجنس : ذكر
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى