دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف رونق في الجمعة 11 ديسمبر 2009 - 20:45

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم 
استلم الرئيس الامريكي جائزة نوبل للسلام في اسلو بعد مجموعة من الاعمال السلمية التي قام بها منذ وصوله الى الحكم العالمي فقد تواضع وتفاءل باستسلامه لهذه الجائزة التي كانت من حقه في نظر لجنة التحكيم  ولكن الشارع والصحف الامريكية كانت ترفض هذه الجائزة وقد اشرت في البداية ان هذه الجائزة اتت بعد مجموعة من الاعمال السلمية والمثمثلة في :
زيادة عدد القوات الامريكية في افغانستان
زيادة عدد التفجيرات في العراق
وتواصل الازمة المالية العالمية
هذا ماطهر من العمليات السلمية وماخفي اكبر
مارايكم اخوتي هل يستحق الجائزة بعد الانجازات العظيمة  
ولماذا يرفض الشارع الامريكي هذا التتويج ويشبهونه بالرئيس السابق رغم وجود السلام في العالم 
رونق
رونق
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 28/12/2008
عدد الرسائل : 1464

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في الجمعة 11 ديسمبر 2009 - 23:29

أكيد لا يستحقها ومقتنع بكلامي
حتى لجنة منح الجائزة حدث خلاف بينها فلم يكونوا مقتنعيين بمنح الجائزة لاوباما
عن اي جائزة وعن اي سلم وعن اي نوبل تاكدي اختي لو كان نوبل حيا لرفض منح اسمه لاحد
ممثلي عصابة وارهاب الدولة المنظم في العالم .
اكيد لا يستحق هته الجائزة وهذا عاد لان الجائزة تمنح بطريقة عنصرية وفيها حديث اخر المهم
الجائزة لا يستحقها اوباما ....
شكرا لموضوعك اختي رونق ولنا عودة حسب الردود والتعقيبات
سعيد مكرود
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف RACHAL_ZIANI في السبت 12 ديسمبر 2009 - 15:34

نظن بلي ما يستحقهاش حتى الامريكيين و يقولو ما يستاهلهاش
RACHAL_ZIANI
RACHAL_ZIANI
عضو بارز
عضو بارز

تاريخ التسجيل : 22/06/2009
عدد الرسائل : 912
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف أمير القلوب في السبت 12 ديسمبر 2009 - 18:59

بالفعل اختي ماذا قدم هذا أوباما للعالم
حتى يمنح جائزة نوبل للسلام التي رأي راحت مصداقيتها منها
فماذا قدم اوبما سوى تدعيما أخر للاستعمار على الشعوب
سوى تمجيد لمختلف الاستعمار بكل انواعه
لماذا لم تعطي لرئيسنا عبد العزيز بوتفليقة الذي أستطاع أن يزيل الارهاب من الجزائري
وافريقيا كيف وهو صاحب المبادرات المحسوبة له شخصيا خاصة في القارة الافريقية
كيف وهو الذي فض النزاع بين الفصائل المالية
كيف وهو الذي أعلن عن نهاية الحرب الاريتيرية الأثيوبية في ذلك العام
فاليوم يأتي هذا أوباما ليأخذ جائزة نوبل للسلام
فالأحرى تسمى جائزة نوبل لمن يستطيع تدمير الشعوب ومحالة خلق اللاستقرار لمجتمعاتها
فما يحدث في أفغانستان والعراق خير دليل على ذلك
أمير القلوب
أمير القلوب
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 29/10/2009
عدد الرسائل : 50

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في السبت 12 ديسمبر 2009 - 23:39

أمير القلوب كتب:بالفعل اختي ماذا قدم هذا أوباما للعالم
حتى يمنح جائزة نوبل للسلام التي رأي راحت مصداقيتها منها
فماذا قدم اوبما سوى تدعيما أخر للاستعمار على الشعوب
سوى تمجيد لمختلف الاستعمار بكل انواعه
لماذا لم تعطي لرئيسنا عبد العزيز بوتفليقة الذي أستطاع أن يزيل الارهاب من الجزائري
وافريقيا كيف وهو صاحب المبادرات المحسوبة له شخصيا خاصة في القارة الافريقية
كيف وهو الذي فض النزاع بين الفصائل المالية
كيف وهو الذي أعلن عن نهاية الحرب الاريتيرية الأثيوبية في ذلك العام
فاليوم يأتي هذا أوباما ليأخذ جائزة نوبل للسلام
فالأحرى تسمى جائزة نوبل لمن يستطيع تدمير الشعوب ومحالة خلق اللاستقرار لمجتمعاتها
فما يحدث في أفغانستان والعراق خير دليل على ذلك


فقد اردت التعليق على قول لك اخي الكريم . . .
كيف تمنح جائزة نوبل لسلام لزعيم عربي يده ملطخة بدماء بن جلدته فلا يوجد زعيم عربي يداه نظيفتين
صراحة بوتفليقة لا يستحقها لان ملفه مليئ بالغموض ومسائل طواها الزمن لكنها تقف حجرة عثرة في سبيل ان ينال هته الجائزة وهو الذي حاول
الترشح لها لكنه لم ينالها ماذا قدم بوتفليقة لسلام وهل الوئام والمصالحة دليل قاطع على انه رجل سلام ؟؟؟ من يتحمل مسؤولية ماحصل للجزائر ؟؟؟ حقا اذا كان اوباما لا يستحقها فمن باب اولى بوتفليقة ولا زعيم عربي اخر يستحقها لكن الفرق انا لاول يحارب اعدائه وليس من بن جلدته اما حكامنا فيحاربون شعبهم ويمنعهونهم من التعبير والحرية وابداء الاراء .
سعيد مكرود
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف أمير القلوب في الأحد 13 ديسمبر 2009 - 12:03

شكرا اخي على الرد
أخي السعيد اعرفك جيدا
ولا يمكن الخوض في هذا المجال
لأنه في رأي قد يأخذنا للنبش على التاريخ الغامض أخي
أنت لا تعرف بوتفليقة ولا تعرف تاريخه ؟
نحن هنا لمناقشة السياسات وماذا قدم هذا وماذا قدم هذاك
لم نأتي لمناقشة التاريخ الشخصي لكل واحد
نعم لا يوجد زعيم عربي يستحق جائزة نوبل للسلام
فما قلته أنا إلا وجه مقاربة بين أوباما والرئيس عبد العزيز بوتفليقة
فخرجت بنتيجة في رأي أن بوتفليقة هو الأولى بجائزة نوبل للسلام على حساب أوباما
تحياتي لك
أمير القلوب
أمير القلوب
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 29/10/2009
عدد الرسائل : 50

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في الأحد 13 ديسمبر 2009 - 14:15

أمير القلوب كتب:شكرا اخي على الرد
أخي السعيد اعرفك جيدا
ولا يمكن الخوض في هذا المجال
لأنه في رأي قد يأخذنا للنبش على التاريخ الغامض أخي
أنت لا تعرف بوتفليقة ولا تعرف تاريخه ؟
نحن هنا لمناقشة السياسات وماذا قدم هذا وماذا قدم هذاك
لم نأتي لمناقشة التاريخ الشخصي لكل واحد
نعم لا يوجد زعيم عربي يستحق جائزة نوبل للسلام
فما قلته أنا إلا وجه مقاربة بين أوباما والرئيس عبد العزيز بوتفليقة
فخرجت بنتيجة في رأي أن بوتفليقة هو الأولى بجائزة نوبل للسلام على حساب أوباما
تحياتي لك

اهلا اخي امير القلوب مجددا
لنناقش الامر بواقعية ومن دون مقص الرقيب الذي تتعمده السلطة الحاكمةفي اي بلد عربي وبدا بالجزائر
الزعيم العربي معروف عنه تجبره وتسلطه وظلمه واحتكاره للسلطة والكرسي ومحاولة توريثه لان ببساطة الدول العربية اغلبها تسير بحكومات الظل ولا يوجد ديمقراطية ولا اي شيء من هذا النوع
والزعيم العربي معروف نظاله لتمجيد اسمه وتخليد ظله والتربع على كرسي الخلد للابد في قصر الرئاسة ولا يخرجه منه الا ملك الموت
او قاعة الانعاش والغيبوبة . . . ولذلك فهو يفعل كل شيء في سبيل ابقائه ولو وصل الامر للقتل ...وكلنا نتذكر ماقام به الرئيس الراحل السوري حافظ الاسد عندما قضى على اكثر من 2000 كردي في ليلة واحدة
وهو مجرد صورة تتكرر من المحيط الى الخليج فالحكومات العربية هي مجرد منظمات عنفونية ارهابية تعتمد في بسط نفوذها على القوة وباستخدام العنف المشروع . . .
سعيد مكرود
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف أمير القلوب في الإثنين 14 ديسمبر 2009 - 12:59

[quote

اهلا اخي امير القلوب مجددا
لنناقش الامر بواقعية ومن دون مقص الرقيب الذي تتعمده السلطة الحاكمةفي اي بلد عربي وبدا بالجزائر
الزعيم العربي معروف عنه تجبره وتسلطه وظلمه واحتكاره للسلطة والكرسي ومحاولة توريثه لان ببساطة الدول العربية اغلبها تسير بحكومات الظل ولا يوجد ديمقراطية ولا اي شيء من هذا النوع
والزعيم العربي معروف نظاله لتمجيد اسمه وتخليد ظله والتربع على كرسي الخلد للابد في قصر الرئاسة ولا يخرجه منه الا ملك الموت
او قاعة الانعاش والغيبوبة . . . ولذلك فهو يفعل كل شيء في سبيل ابقائه ولو وصل الامر للقتل ...وكلنا نتذكر ماقام به الرئيس الراحل السوري حافظ الاسد عندما قضى على اكثر من 2000 كردي في ليلة واحدة
وهو مجرد صورة تتكرر من المحيط الى الخليج فالحكومات العربية هي مجرد منظمات عنفونية ارهابية تعتمد في بسط نفوذها على القوة وباستخدام العنف المشروع . . .

[/quote]
مرحى مرحى بك اخي السعيد
من مناقشة من يستحق من من الحق بجائزة نوبل للسلام إلى مناقشة
النظمة العربية وحكامها وهذا يتعدى لهذا المنبر يتعدى كل الكلمات التي سنكتبها
ولو ناقشناها
لذهبنا لنبش القبور ونبش التاريخ إلى سرد مايجري الأن
ولو بدأت بفل ذلك لما أنتهت ولو انت أنتهت لأنبني ضميري وعدت للكتابة من جديد
صحيح الأنظمة العربية فاسدة لأبعد الحدودد من الخليج إلى شمال افريقيا
إلى إلى ...............والحكاية ستطوووووووووووول
فالأنظمة العربية نعم مستبدة نعم متجبرة نعم تفعل المستحيل من أجل حبس أنفاس شعوبها
نعم يفعل حكامها هوايتهم الوحيدة والمفضلة هي القوادة للغرب وممارسة فنون الاستبداد على شعةبها
من أجل تخليد التاريخ والتاريخ لا يخلد بهاته الفعال الشدنيئة والمشينة
لقد تناولت هذا الموضوع سابقا تحت عنوان "نحن الشعب العربي"
فالحكاويلة طويلة وطويلو زطويلة
قلت لك إن بدأت فلن انتهي لأن المثل يقول الراس معمر..........
تحياتي لك اخي السعيد......................
أمير القلوب
أمير القلوب
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 29/10/2009
عدد الرسائل : 50

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف gandalf في الإثنين 14 ديسمبر 2009 - 20:30

اكيد لا يستحقها فمنحه لنفسه هدية لا يعني بانه يستحقها
فامريكا تحكم العالم كما تحكم الجائزة
وهو يحكم امريكا
على كل انا استحقها اكثر منه

gandalf
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 09/07/2009
عدد الرسائل : 71
الجنس : ذكر
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف obama في الإثنين 14 ديسمبر 2009 - 20:57

نعم انا ارى رايك صائبا واقترح ان يجردوه منها ويمنحوخا اياك هههههه
obama
obama
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 30/08/2009
عدد الرسائل : 30
الجنس : ذكر
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف حمزة 4648 في الثلاثاء 15 ديسمبر 2009 - 13:41

http://www.img98.com/images/5vhq23e8xf9ekxl8i.gif
حمزة 4648
حمزة 4648
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل : 25/09/2009
عدد الرسائل : 1584
الجنس : ذكر
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها Empty رد: اوباما ...جائزة لم تظهر نتائجها

مُساهمة من طرف رونق في الثلاثاء 15 ديسمبر 2009 - 22:47

كل الشكر والتقدير للاخوة المشاركين في النقاش ولكنني لا اظن ان احدا يستحق جائزة نوبل للسلام لا من الطرف العربي ولا الغربي لان الانجازات التي يقوم بها الطرفين تخفي تحت طياتها الكثير لانهم قبل ان يصلحو ايفسدو ا 
ونا احترم اراء كل من الاخوة السعيد وامير القلوب 
واجد ان الاخ قوندالف قد اصاب لان اميركا تسيطر على العالم بما فيه 
واظن انهم تسرعوا بمنحهم جائزة السلام لاوباما لاننا لا نرا اية عملية سلمية في العالم 
رونق
رونق
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 28/12/2008
عدد الرسائل : 1464

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى