دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف ابو نواف في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009 - 22:46

لنبدأ أولا مع الإعلام السعودي الذي أستنكر مايدور في إعلام مصر قبل بداية المباراة



"
مع اقتراب مباراة منتخبي مصر والجزائر التي أقيمت مساء السبت الماضي.. واصل الإعلام المصري تصعيده تمهيداً لمعركته - ولا أقول لمباراته - مع المنتخب الجزائري التي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين لصفر.. وهو ما يحتم اللجوء لمباراة فاصلة بين المنتخبين.
الإعلام المصري مارس ضغوطاً في كل الاتجاهات قبل المباراة الأخيرة.. حتى وصل بهم الحد إلى مساومة الفنانين والأدباء والصحفيين من غير المصريين على موقفهم من المعركة - أقصد المباراة - .. فإذا لم يعلنوا عن عميق أمنياتهم بفوز المنتخب المصري ب(المعركة) ضد الجزائر صراحة.. يتهم بخيانة وعليه بتبعات تلك (الخيانة)..
لذلك ينبغي على كل فنان وصحفي وأديب عربي أن ينطق بولائه للمنتخب المصري وأن يعبِّر بصراحة عن أمنيته بخسارة المنتخب الجزائري.. وإلاّ سيكون جزاؤه الإبعاد الفوري إذا كان داخل مصر.. أو عدم دخوله لمصر إذا كان متواجداً بالخارج.. رغم ورود الآية القرآنية الكريمة (ادْخُلُواْ مِصْرَ إِن شَاء اللّهُ آمِنِينَ)!!
منذ خمسة عشر يوماً وتلفزيونات شبكة (نايل) المصرية وهي تؤجج أجواء الحرب التي سيخوضونها ضد الجزائريين.. وتشحن الجماهير المصرية ضدهم.. وتقرع طبول الحرب حتى تصوّرنا أنّ الأمر قد وصل إلى إعلان الحرب العسكرية بين البلدين.. وليس ذلك التأجيج والتجييش من أجل مباراة في كرة القدم
."
المصدر
http://www.al-jazirah.com/157026/sp16d.htm


......


*****


(1)



نفسي بكره الجزائريين يتنكدو
هل هذا أسلوب إعلامي مثقف متحضر ؟؟؟




(2)

نجل الرئيس يصف مشجعي الجزائر في السودان بالمرتزقة ويلقب رئيس اتحادها بـ"هوهاوة"

القاهرة: علاء المنياوي
زادت توابع المباراة الفاصلة التي جمعت منتخبي مصر والجزائر لتحديد المتأهل منهما إلى كأس العالم لكرة القدم غضباً واشتعالاً على الصعيدين الشعبي والإعلامي، وأخذت أبعاداً سياسية خطيرة، وتواصلت التوابع بشن نجل الرئيس المصري هجوماً ضارياً على الجزائر، مطالباً بوقفة مع الأحداث الإرهابية التي أعقبت المباراة الأخيرة بتصفيات إفريقيا لكأس العالم.
وكانت أحداث شغب عنيفة سبقت وتلت المباراة الفاصلة بين منتخبي البلدين التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب نادي المريخ السوداني بأم درمان، وهي المباراة التي انتهت بفوز الجزائر (1/صفر) عن طريق مدافعها عنتر يحيي كان كفيلاً بتأهلها للمرة الثالثة في تاريخها.
ووصف نجل الرئيس المصري علاء مبارك الجماهير الجزائرية التي حضرت المباراة الفاصلة في السودان بأنهم "مرتزقة" وليسوا جماهير لكرة قدم.
وقال علاء لقناة " دريم" الفضائية المصرية الخاصة "الجماهير الجزائرية لم يكن لها علاقة بالنتيجة، فهم مرتزقة حضروا لإلقاء الزجاجات والطوب، والدليل كم البذاءات والتهديد بالذبح".
كما هاجم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، وقال "لا أدري كيف يطلق تصريحات غير مسؤولة هذا الـ"هوهاوة"، إنه كلام فارغ مثل كلام السفير الجزائري".
وطالب علاء مبارك بوقفة مع هذا الـ"تخريف" الذي يصدره المسؤولون الجزائريون، متعجباً من تقارير السفارة الجزائرية الكاذبة بشأن وجود قتلى جزائريين بعد مباراة القاهرة.
وتابع "ما يحدث من الجزائريين هو حقد وغيرة وغل لأننا أفضل منهم، نعمل إيه لازم نعذرهم".
كما هاجم الإعلاميين المصريين الذين طالبوا بمبادرات "الورود" أو السفر إلى الجزائر، وقال "لا أدري كيف يقول أحمد شوبير هذا الكلام ويطالب بهذه المبادرات؟".
كما نقل علاء إشادته بموقف التوأم حسام وإبراهيم حسن من الجزائريين، وغيرهم من الإعلاميين الذين هاجموا ما يفعله الجزائريون.
وتابع "الجزائريون تركيبتهم غريبة، فهم مختلفون عن التونسيين والمغاربة من أهل شمال إفريقيا"، متعجباً مما يقترفه الجمهور الجزائري في كل مباراة أمام مصر من "بهدلة وضرب"، مستطرداً "لماذا لا يحتذون بالأشقاء الخليجيين الذين يتحلون بالاحترام".
وبعد أقل من ساعتين من شن نجل الرئيس المصري لهذا الهجوم الحاد والعنيف على الجزائر، خرج الآلاف من المصريين للشوارع ونظموا مظاهرة قرب منتصف ليلة الأمس بدأت سلمية،قبل أن تحدث أعمال عنف بتزايد عدد المتظاهرين إلى قرابة الـ100 ألف.
من جانبه نفى سفير الجزائر لدى القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية عبدالقادر حجار، الأنباء التي ترددت بشأن سحب مصر لسفيرها لدى الجزائر، مِؤكداً أنها استدعته للتشاور حول ما حدث من شغب في السودان والجزائر، وللتأكد من إجراءات تأمين المواطنين المصريين هناك، لافتا إلى أنه بعد التشاور ستقرر ما إذا كانت ستسحبه أم ترسله مرة أخرى.
وأوضح حجار أن القرار يرجع إلى مصر، وأن الجزائر لن تقدم على خطوة مماثلة حتى ترى تطورات الموقف، مشيراً إلى قوة العلاقات بين مصر والجزائر، وأنها ليست بهذه السهولة، وإنما هناك علاقات تاريخية تجمع الشعبين، هذا فضلاً عن وجود علاقات اقتصادية متشابكة.
وعن أحداث الشغب التي اندلعت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الخميس واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح أمس أمام مقر السفارة الجزائرية بالقاهرة، أشاد حجار بجهود رجال الأمن المصري التي حافظت على طاقم السفارة المتواجد داخل المبنى، وأنهم كانوا حريصين كل الحرص على حياة كل المتواجدين، لافتاً إلى أنه لا يوجد أي ضرر لا بالمبنى ولا بالعاملين.
يذكر أن الخارجية المصرية استدعت الخميس سفير الجزائر لدى القاهرة، وطالبته بإبلاغ حكومة بلده ضرورة تحمل مسؤولياتها تجاه الرعايا المصريين الموجودين لديها، وحماية المنشآت المصرية بالجزائر التي تعرضت لأعمال عنف ومن بينها مكتب مصر للطيران بالعاصمة الجزائرية والذي تعرض للاحتراق بفعل الجماهير الجزائرية.
وتأكيدا على حالة التصعيد السياسي الخطير، استدعت الخارجية السودانية سفير مصر لدى الخرطوم عفيفي عبدالوهاب لإبلاغه باحتجاجها على الإساءة للسودان في الإعلام المصري بعد انتهاء مباراة مصر والجزائر بالخرطوم والحديث عن إهمال الأمن السوداني واحتجاز المصريين كرهائن قرب مطار الخرطوم.
أما على مستوى التصعيد الرياضي، فقد دعت وسائل إعلام مصرية القيادات الرياضية إلى حتمية قطع العلاقات الرياضية مع الجزائر، فيما دعا نخبة من كبار رجال السياسة والاقتصاد والأدب والفن وعدد من أعضاء البرلمان المصري إلى قطع العلاقات مع الجزائر على كافة الأصعدة.
من جانبهم خرج عدد من لاعبي المنتخب المصري على شاشات الفضائيات يؤكدون تلقيهم تهديدات مجهولة بالقتل من جماهير جزائرية على هواتفهم المحمولة، وهو الأمر الذي أكده الثلاثي محمد أبوتريكة ومحمد زيدان والحارس عصام الحضري.


هل يعقل أن أبن رئيس دولة مصر من اجل كورة قدم ينصف كل هذا التاريخ والنضال العربي
من أجل ماذا؟؟؟




(3)

نائب رئيس تحرير الأهرام يدعو إلى قتل الجزائريين في القاهرة



المصريون ـ خاص | 20-11-2009 21:10

في سلوك إعلامي مؤسف ومهين للإعلام المصري واصلت قناة أوربت حملتها لإثارة الجماهير المصرية ضد الجزائر حكومة وشعبا ، ووصل الحال في حلقة "القاهرة اليوم" مساء الأربعاء الماضي أن طالب أحمد موسى (نائب رئيس تحرير صحيفة الأهرام ) وهو معد البرنامج ومذيعه مع عمرو أديب ، طالب الجماهير المصرية بالإمساك بأي جزائري في مصر وقتله طالما لم يتوقف هجوم الجماهير الجزائرية على المشجعين المصريين في الخرطوم في أعقاب المباراة ، ولم يستنكر عمرو أديب تلك الأقوال الخطيرة والمؤسفة .
وفي أجواء من الانفعال الشديد والشتائم للجزائر والجزائريين من عمرو أديب وأحمد موسى قال الأخير وهو يصرخ : ما حدش هيقدر يمس دم واحد.
- ارجو تدخل سريع ولادنا في السودان بيموتوا من الجمهور الجزائري.
- الجزائريين بيقتلوا في مصريين في الخرطوم ما كفاهومش اللي حصل في الجزائر.
- أرجوكم و إلا نناشد جمهورنا يقتل الجزائريين الموجودين في مصر.
- نخرج على الجزائريين الموجودين في مصر.
- عندنا جزائريين في مصر نروحلهم نموتهم طالما ولادنا بيتقتلوا في السودان.
- ناخد بتارنا.
وكان الإعلام المصري الرسمي والخاص قد شهد منذ ليلة الخميس وحتى أمس الجمعة موجة مثيرة وغير مسبوقة من الهجوم على العروبة وعلى الجزائر والسودان ووصل الحديث إلى حد السخرية من عروبة مصر والإشادة بإسرائيل والدعوة إلى تشجيع إسرائيل إذا لعبت أمام الجزائر ، وهو الأمر الذي أطلق شكوكا واسعا حول الجهات التي تروج لهذه اللغة وتوسع لها في الإعلام الرسمي والخاص ، باعتبارها لغة غير مألوفة من قبل في الإعلام المصري ، وكان وزير الإعلام المقرب من لجنة السياسات أنس الفقي قد أعلن أن مصر قد تحرك جيشها لحماية المصريين في السودان الذين تحرش بهم بلطجية من الجمهور الجزائري في تصريح اعتبره كثير من المراقبين أنه غير مسؤول ويكشف عن فوضى الاختصاصات والتصريحات في الحكومة المصرية ، وتسببت إهانة الإعلام المصري للأمن السوداني إلى موجة غضب سودانية واستنكار واسع من التقليل من شأن الجهد الكبير الذي بذل لمنع وقوع كوارث ، غير أن بيان رئاسة الجمهورية أعاد الأمور إلى نصابها حيث أثنى على الجهد السوداني الكبير لحماية المصريين قبل المباراة وعقبها ، وأبدى مراقبون استغرابهم من العدد الكبير من السيدات والفتيات الذين تم الدفع بهم وسفرهم إلى الخرطوم رغم سابق المعرفة بخطورة الأوضاع وعصبيتها وإمكانية تعرضهم للخطر المحدق ، وكان اللاعب الدولي السابق إبراهيم حسن الأكثر فجاجة وتهورا عندما استحضر خصوماته الشخصية السابقة مع الاتحاد الجزائري ، بعد واقعة اعتدائه على حكم أحد المباريات ليوقفه الاتحاد الدولي خمس سنوات عن أي عمل فني أو إداري متعلق بكرة القدم ـ واعتبر حسن أن الإسرائيليين أقرب له من الجزائريين ، وأنه إذا لعبت تل أبيب أمام الجزائر فسوف يشجع إسرائيل ، وهو كلام خطير للغاية ، كما نشرت صحف تابعة لشخصيات طائفية تقارير مجهلة تدعو إلى مقاطعة العرب والانسلاخ من فكرة العروبة ، وعلى الصعيد نفسه أجرى علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية اتصالا ببرنامج رياضي في قناة دريم شن فيه هجوما شديدا على الجزائر والجزائريين ودعا إلى إعادة الكرامة لمصر والمصريين وسخر من الذين يحاولون تحسين العلاقات بين الشعبين والذين يقولون أنهم سيشجعون الجزائر ، وقامت القناة بإعادة بث هذه المداخلة في جميع برامجها الرياضية والإخبارية على مدار يومين ، وكان الإعلام الرسمي قد اهتم بالدفاع عن موقف الرئيس مبارك ونجله جمال أمين لجنة السياسات على خلفية اتهامات بأنهم تركوا المشجعين بدون ترتيبات حماية كافية ، وأن جمال مبارك سافر عقب المباراة بينما آلاف المشجعين المصريين محاصرين بتحرشات الجمهوري الجزائري ، وأبرز الإعلام الرسمي أن الرئيس مبارك ظل ساهرا حتى اطمأن على سلامة الجمهور وأن جمال مبارك لم يسافر حتى اطمأن على اللاعبين والجهاز الفني .



المصدر
http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=21157


لا أعلم هل يظن الإعلام المصري أن الدماء رخيصة لهذا الحد ؟



ثم تأتي الطامة الكبرى
(4)


سؤال من أجل ماذا هذا الحديث ولمن هذا التهديد ياسعادة الرئيس ؟



(5)


ثم هذا الأحمق من لكي يظهر على شاشة مصرية ويتفوه بمثل هذه التفاهات
أين هي عقول المصريين ؟


(6)



ثم تقع المهزلة الكبيرة من هذا ليقول هذا الكلام عن الأخوان الجزائريين ؟

بالله عليكم هذا يستحق أن يقيم أحدفنحن نعرف من هو
ونعرف من هم شعب المليون شهيد
أقول في نفسي هل المصريين بسبب كورة قدم تصل بهم الأمور لهذا الحد من الغطرسة والعنجهية ؟





وهذه هي الحقيقة


لاتوجد اصابات ولااعتداءات لحقت بالمصريين فلماذا هذا التطبيل والزمر والنفيخ





أعتقد أنني قد أطلت كل ماأطلبه هو مخاطبة عقل المصري فلا ينجرف خلف إعلامه المهزوز
ويتعصب على غير هدى

والموضوع بين أيديكم
والإنتقاد من حق الجميع ومن حق الأخوة المصريين أن يدافعون أيضا عن إعلامهم
ولكن نريد حقائق تناقض ماقمت بطرحه

وللجميع وافر التقدير والإحترام


ابو نواف
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 23/11/2009
عدد الرسائل : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف ramzi في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009 - 23:41

11cy0qv9 حياك الله اخي صعاليك الإعلام المصري ينطبق عليهم المثل القائل الكلاب التي تنبح كثيرا لا تعض........اكرمكم الله........
ramzi
ramzi
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 06/11/2009
عدد الرسائل : 512
الجنس : ذكر
العمر : 36
رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر 5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف ابو نواف في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009 - 23:51

ramzi كتب:11cy0qv9 حياك الله اخي صعاليك الإعلام المصري ينطبق عليهم المثل القائل الكلاب التي تنبح كثيرا لا تعض........اكرمكم الله
........

شكرا لطلاعك الكريم

واهني الجزائر حكومة وشعب ولكم دوام التقدم في كافة المجالات
اللهم انصر المسلمين

ابو نواف
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 23/11/2009
عدد الرسائل : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 0:23

بارك الله فيك اخي على طرحك لهذا الموضوع وكما قال من قبلي الكلاب التي تنبح كثيرا لا تعض
قيمة الجزائر عالية والعرب يكنون لها الاحترام لانهم عرب مثلها
اما الصعاليك فنتركهم لخالقهم هو يهديهم
M.bilal92
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 27
رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر 5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 0:35

ألف شكر للأخ العربي المسلم
ومن أم القرى مكة
يا إبن أهل العلم والدين
السعودية
قد طرحة عدة إشكالات أو عدة تطاولات قام بها الجانب المصري
ربما قد بلغني الكبر وأنا أطالعها لكن تعددت الأسباب والهم واحد
هم كان بإمكاننا كجزائريين أن نحمله على أكتافنا لكن هو هم يمسنا هم يمس كل ما هو جزائري
فاليوم ما علينا إلى أن نزيد على الهم غم
لأن المصريين تطاولو وزاد تطوالهم حد المساس برموز دولة يشهد عليها العالم بأسره
القافلة تسير والكلاب تنبح
لكن لقط طغى نباحهم مسامعنا
ليس كجزائريين بل كمسلمين
كعرب ينتضر منا الغرب خطآ واحدا حتى يزعزع إستقرارنا
وإن كان إستقرارنا متزعزع بأصله
عفى الله عما سلف
لكن أنت أكبر شاهد
لأن من دولة محايدة
تحكم على الأحداث بعقلك لا بقلبك
وما من ناصر إلا الله عز وجل
ألف شكر أخي أب نواف


_________________
رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 30
رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف zizou29 في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 0:42

merçi pour cette roportage les egyptian des animaux sauvages si pour ça elle et parler comme sa . mais les algerian fooooooooooooooooooooooooooooor bezaf 3lihm
zizou29
zizou29
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 15/09/2009
عدد الرسائل : 167
الجنس : ذكر
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف ابو نواف في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 1:19

AmInx0o كتب:
ألف شكر للأخ العربي المسلم
ومن أم القرى مكة
يا إبن أهل العلم والدين
السعودية
قد طرحة عدة إشكالات أو عدة تطاولات قام بها الجانب المصري
ربما قد بلغني الكبر وأنا أطالعها لكن تعددت الأسباب والهم واحد
هم كان بإمكاننا كجزائريين أن نحمله على أكتافنا لكن هو هم يمسنا هم يمس كل ما هو جزائري
فاليوم ما علينا إلى أن نزيد على الهم غم
لأن المصريين تطاولو وزاد تطوالهم حد المساس برموز دولة يشهد عليها العالم بأسره
القافلة تسير والكلاب تنبح
لكن لقط طغى نباحهم مسامعنا
ليس كجزائريين بل كمسلمين
كعرب ينتضر منا الغرب خطآ واحدا حتى يزعزع إستقرارنا
وإن كان إستقرارنا متزعزع بأصله
عفى الله عما سلف
لكن أنت أكبر شاهد
لأن من دولة محايدة
تحكم على الأحداث بعقلك لا بقلبك
وما من ناصر إلا الله عز وجل
ألف شكر أخي أب نواف



شكرا لطلاعكم الكريم على مقالي


ونسئل الله العظيم ان يزيح عنى مثل هؤلا المرتزقة مث اعلام مصر الكنانة


دمت بخير

ابو نواف
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 23/11/2009
عدد الرسائل : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف ابو نواف في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 1:21

zizou29 كتب:merçi pour cette roportage les egyptian des animaux sauvages si pour ça elle et parler comme sa . mais les algerian fooooooooooooooooooooooooooooor bezaf 3lihm

شكرا لطلاعك مع علمي اني لا اقراء ما كتبت ولا تشمت فيكم احد واكتب بلعربي

ابو نواف
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 23/11/2009
عدد الرسائل : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف بنولطيفةتة في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 1:29

شكرا جزيلا لك اخ ابو نواف

ونورت المنتدى بمواضيعك الرائعة
بنولطيفةتة
بنولطيفةتة
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 20/06/2009
عدد الرسائل : 1677
الجنس : انثى
الدولة الجزائر
العمر : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف ابو نواف في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 1:34

بنولطيفةتة كتب:شكرا جزيلا لك اخ ابو نواف

ونورت المنتدى بمواضيعك الرائعة

شكرا لطلاعك الرائع على مقالي
والنور نورك

دمتي بخير

ابو نواف
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 23/11/2009
عدد الرسائل : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف harcha في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 14:31

بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع وما عسانا نقول سوى الله يهديهم


عدل سابقا من قبل harcha في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 14:38 عدل 1 مرات
harcha
harcha
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 23/05/2008
عدد الرسائل : 1447
الجنس : ذكر
الدولة مدغشقر

http://الجزائر . algerie . algeria .argelia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف BADRO في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 14:38

1..2....3...vive l'algerie
BADRO
BADRO
عضو بارز
عضو بارز

تاريخ التسجيل : 18/04/2009
عدد الرسائل : 912
الجنس : ذكر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف RACHAL_ZIANI في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 15:36

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااا الجزاااااااااااااااااااااااااائر و يحيا كل العرب الدين ساندونا
RACHAL_ZIANI
RACHAL_ZIANI
عضو بارز
عضو بارز

تاريخ التسجيل : 22/06/2009
عدد الرسائل : 912
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف زياني في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 15:44

حياك الله اخي صعاليك الإعلام المصري ينطبق عليهم المثل القائل الكلاب التي تنبح كثيرا لا تعض........اكرمكم الله........
زياني
زياني
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 06/08/2009
عدد الرسائل : 277
الجنس : ذكر
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 17:58

السلام عليكم
بوركت أخي على تقاسم هذا الوجع معنا.. ربي يقدرك
الحقيقة المرة التي لم أستطع ابتلاعها هو أن كبار الشخصيات التي كنا نعتقد انها مثقفة و محسوبة على الوعي القومي المصري ظهرت و تكلمت بأقبح الكلام ما جعلنا نعيد النظر في مفهوم الثقافة و الوعي عند أشقائنا المصريين. و المشكل بل و الطامة الكبرى ان هؤلاء المثقفين و الصحفيين لم تساءلوا لماذا لم تظهر لحد الآن
// كما قال مصطفى الآغا// صورة واحدة و لو واحدة تبرز ما قام به المشجعون الجزائريون في السودان و السؤال الذي يجب ان يطرح هنا هو؟ أين ذهبت الموبايلات و الكاميرات و هو قرابة 3 آلاف مصري كانوا في الملعب ثم أين هي صور أشقائنا السودانيين لأنه يستحيل أن لا نجد صورة واحدة او فيديو واحد مصور من طرف إخواننا السودانيين عن حالة الحرب المزعومة في حين أن آلاف الصور تغزوا الإنترنت التقطت قبل و اثناء و بعد المباراة أين هي صور الشغب؟ أين هم ضحايا الشغب؟
لأننا شعب لا يمارس الكذب فقد قدمنا ثلاث صور هزت العالم من شرقه لغربه و أقنعته بأننا ظلمنا و ضربنا على يد بعض البلطجية و لم نتهم كل الشعب المصري و لم نتطاول على تاريخ مصر الكبير و لا حتى على ساساته و مثقفيه بل فقط قلنا بأن الأمن المصري لم يفقدم و لم يوفر الحماية اللازمة لوفد الخضر أثناء توجهه للفندق.
شتان بين براهين الحق و خيال الباطل. 

_________________
توقيعي يشبه بعض كتاباتي:
*حصريا * ..فرجيوة كوم يحاور الرسام الكاريكاتوري جمال نون
*خاطرة*..هذيان حبر على وقع الضجر
*حصريا*الروائي "بشير مفتي" في حوار مع منتدى فرجيوة
Admin
Admin
°° مؤسس منتديات فرجيوة التاريخية °°
°° مؤسس منتديات فرجيوة التاريخية °°

تاريخ التسجيل : 26/01/2007
عدد الرسائل : 2130
الجنس : ذكر
العمر : 38
رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر 65955aeb

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر Empty رد: رسالة الى اعلام مصر من سعودي حر

مُساهمة من طرف المقراني في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 19:12

بسم الله الرحمن الرحيم
نشكرا أخينا ابو نواف على هدا الموضوع الخاص نتأسف على المستوى الهابط في الاعلام المصري الدي صب غضبه على ما هو كل جزائري بمختلف الشتائم و السب و القدف و التحريض و غير دلك من الاساليب الغير مشروعة قانونا و عرفا و دينيا فالمصريون معرفون مند القدم بمثل هده المواقف الا من رحم ربك لقد وصلت بهم الجرأة و الى سب رموز و ثوابث الامة الجزائرية من شهداء و ابطال و علماء ورجال دين و غيرهم من الاحرار بسبب مبارة لا تسمن و لا تعني من جوع
اين كان هؤلاء الابوابق عندما كانت تحترق عزة
اين كان هؤلاء الغجر و فلسطين الجريحة تستغيث
اين كان هؤلاء و العراق يدمر
اين كان هؤلاء والمسلمون في كل انحاء العالم يستغيتون
لقد عرفنا مصر معرفة وافية من خلال مواقفها التاريخية عبر العصور مند عهد عمر بن الخطاب رصي الله عنه الى كامب دايفد الى اتفاقيات وسلو و غيرها من المواقف المشينة لمصر نعلم جيدا مادا تسوي مصر امام بلد المليون و نصف المليون من الشهداء
و اقول لاولئك المصريين الدين يدعون للمقاطعة انه لشرف كبير ان نقاطعكم لاننا و بكل بساطة لا أرغب أنا كمواطن جزائري مسلم ان تقيم بلديي علاقات مع اولئك الدين فتحوا ابوابهم لبني الصهيوان و الدين وصفونا بالبرابرة و المرتزقة و الهمجيين

المقراني
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 29/05/2009
عدد الرسائل : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى