دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

درس أو بحث .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009 - 22:00

.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 504157

.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 877107
.. حين تطلق الأم

.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Divorce1
ما هو شعور الإبن سواء كان رجلا يعتمد على نفسه أم كانت بنت تسكن بيت زوجها
كلنا نعرف ما هي مكانة كل أم عند أبنائها وحتى عند زوجها ( الأب ) و ما هو وزنها في الحياة الشخصية لكل فرد
لكن بعد الطلاق لا بد أن يكون هناك سبب
فالأم ليست معصومة من أي خطأ والإنس خطاء بطبعه ، ولا حتى الأب
فيا ترى ما هو السبب الذي يعجل بالطلاق بين الزوجين
سؤال قد يعرف الكثير معناه وقد يجهل البعض معناه ، هل المشكل في الأب أم أن المشكل نبع من الأم
في قاموسي الشخصي الذي أملك ، بحثت قليلا لعلني أجد دليلا واحدا ضد أحد الطرفين
لكن وجدت العديد من الأدلة التي تكشف أن الأم قد أخطات كثيرا في حق الأب ، وأنه ماكان على الأب إلى أن يدافع عن نفسه وهذا الأمر الذي عجل به لأن يقولها للأم أنت طالق
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 877107 .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 877107
طلقة واحدة تخرج من فاه الرجل في الشرع قد يتمكن على إثرها من إسترجاع زوجته
وفيما أنا أبحث عن حل واحد من أجل لم شمل العائلة ، بحثت عن ماض وجدته متوترا تارة وجميل تارة أخرى لكن وجدت شيء آخر
أن الأب قد طلق الأم مرة وبثلاث ما إستوجب أن تزف الأم لرجل غيره ويطلقها حتى يتمكن من إسترجاعها
فلما كل هذا يا أماه ، عهدناك كبيرة في ثقافتك وإن إمتزجت بين ما يرضي الله وما لا يرضيه
عرفناك قلبا وقالبا يضم كل من يحج إليه ورغم أنك إحتضنتي من نكرهم الله في كتابه (الصهاينة اليهود ) وسكتنا ، فعين رأت وعين لم تبصر
عرفناك حضارتا وتاريخا ، وقلنا ما أعظمك وإن العظمة لله وحده عز وجل ولكن تكبيرا بك وإن الله أكبر
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 877107 .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 877107
لكن أن تتطاولين على الأب فعذرا .. ، هنا لا ، وألف لا ، .. يجب أن تتوقفي عن سرد أكاذيبك وأن تخرسي أبنائك
فلا الأب اليوم يريد أن يتبناهم ولا أنت تستطيعين أن ترعيهم
وليكن في علمك أن الأب هو حضارة وشعب
إستشهد عليه مليون ونصف مليون شهيد
الأب ، يمرض لكن لا يموت
الأب ، رب العائلة
فما على الأب إلى أن يسافر ويقطع أميالا ليحط الرحال بجنوب إفريقيا
وما على الأم إلى أن تبقى في بيتها ترعا أبنائها
فالرجال قوامون على النساء يا أم الدنيا ......... يا مصر
فلن يغيب عنك أن الأب هو الجزائر
لقد عرفتم من هي الأم ومن هو الأب
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 877107 .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 877107

فعملي يا أماه على إسترجاع الأب ، ولا تحقدي عليه حتى ينطق بما تبقى من الطلقتين

.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 67828


بقلم أمين لـــ
AmInx0o
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 651641



عدل سابقا من قبل AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 1:32 عدل 1 مرات

_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف mouad_max في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009 - 22:06

من جهتك هناك بضعة أمور تعتقد ان الأم هي المسؤولة على كل شيء

فما هو السبب الذي جعلها ترتكب هذا الخطأ في حق الرجل

وهناك أمور أيضا أن الأم ليست إلا إذا عندها إبن تسمى أما

المهم أخي شكراا على الموضوع


عدل سابقا من قبل j_dog في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009 - 22:27 عدل 1 مرات
mouad_max
mouad_max
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل : 08/10/2009
عدد الرسائل : 1029
الجنس : ذكر
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009 - 22:08

j_dog كتب:الأم.............. ثم ...............الأم............ثم .......الأم

hassen10
عفوا فإنك لم تقرأ الموضوع يا أخي

_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 0:08

اذا كانت مصر ام الدنيا فالجزائر اب الدنيا
واذا كانت مصر في الخقيقة هي ام الخبائث التي اتجمعت
على ارضها مختلف المفاسد والموبقات
حقيقة الطلاق تم وتم بثلاث بين الام والاب والاب مظلوم وعلى الام
وانا احكم على الام في هته القضية
الحكم بتطليق بين الام والاب نظرا لاستحالة العشرة بينهما
كما يتعين على الام دفع تعويضات مادية ومعنوية للاب نظرا للاعتداء المعنوي
وثبوت الضرر المعنوي في حق الاب
كما يتعين عليها وجوبا دفع غرامة جزافية ودفع كامل المصاريف القضائية
انتهى
سعيد مكرود
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 0:11

نسيت ان اشكرك ايها المبدع والمميز تحياتي
سعيد مكرود
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 0:19

j_dog كتب:من جهتك هناك بضعة أمور تعتقد ان الأم هي المسؤولة على كل شيء

فما هو السبب الذي جعلها ترتكب هذا الخطأ في حق الرجل

وهناك أمور أيضا أن الأم ليست إلا إذا عندها إبن تسمى أما

المهم أخي شكراا على الموضوع


ههههههههههههههههههههههههههههههههه
راك ترد على عنوان الموضوع ولا على الموضوع
هههههههههههه
M.bilal92
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 27
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 0:29

j_dog كتب:من جهتك هناك بضعة أمور تعتقد ان الأم هي المسؤولة على كل شيء

فما هو السبب الذي جعلها ترتكب هذا الخطأ في حق الرجل

وهناك أمور أيضا أن الأم ليست إلا إذا عندها إبن تسمى أما

المهم أخي شكراا على الموضوع
يا أخي العزيز هذا ثاني إقتباس
طالع فحوى الموضوع وقم برد يلق به
لا تقرأ العنوان وتعجل برد
فليس همنا عدد المساهمات وإنما همنا أن نكتسب من بعضنا البعض


_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 1:03

سعيد كتب:
اذا كانت مصر ام الدنيا فالجزائر اب الدنيا
واذا كانت مصر في الخقيقة هي ام الخبائث التي اتجمعت
على ارضها مختلف المفاسد والموبقات
حقيقة الطلاق تم وتم بثلاث بين الام والاب والاب مظلوم وعلى الام
وانا احكم على الام في هته القضية
الحكم بتطليق بين الام والاب نظرا لاستحالة العشرة بينهما
كما يتعين على الام دفع تعويضات مادية ومعنوية للاب نظرا للاعتداء المعنوي
وثبوت الضرر المعنوي في حق الاب
كما يتعين عليها وجوبا دفع غرامة جزافية ودفع كامل المصاريف القضائية
انتهى
أولا أشكر مرورك على موضوعي أخي الكريم والعزيز سعيد
أما عن الأم فلم أشا أن أصفها بصفات قد يعجل الأب بنطق الطلقتين
إن الأم يا أخي سعيد رائعة في رقصها جميلة هي بإغرائاتها وكما قد سبقني بعض كاتبي المقالات في مختلف الجرائد الوطنية
أن الأم قد عجلت في حملها رفضت الإجهاض كي تخرج للمجتمع فئات مختلفة من المواليد
فمن كان صالح منهم كعمر خالد والشيخ العلامة القرضاوي فقد تم طردهم من المنزل لكن من جهة أخرى فقد حضنت كل من يسرا ن إلهام شاهين ، عادل إمام وأمثالهم ممن يتعرون أمام الملأ فهاذه ترقص شبه عارية والأخرى تتغنى بفرحة نجاح ألبومها لأنها كانت عارية فيه
وهذا يرفض أن تمثل معه محجبة لأنها قد تحرمه من قبلات ساخنة في فلمه الجديد
آهات تخرج من الأب وهو يتحصر على ما تفعله الأم
فقد تربى رفقتها قبل أن تزف إليه في ليلة سوداء
وحتى أن محامي دفاعها وهو معروف بإسم حسني مبارك يتعصب ويتوعد الأب أمام القاضي وبين جلسات الإستماع يجلس بثغر باسم أما إيهود أولمرت وكما يقولون باللهجتهم بالحضن يا باشا
مفارقات عجيبة تحدث أمام حضارات الجماهير التي تستمع إلى كلا الطرفين
لي كلام آخر معا رد آخر
سلام


_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 1:05

سعيد كتب:
نسيت ان اشكرك ايها المبدع والمميز تحياتي
والله لو لم تعد بهته الكلمات لكان أفضل
فصدري ملأ غلا أخي سعيد
بدي أفضفض وأكمل كلامي دوة كما يقولون بالمصرية
ألف شكر على المرور العطر وعلى تقديرك لموضوعي

_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 1:05

AmInx0o كتب:
سعيد كتب:
اذا كانت مصر ام الدنيا فالجزائر اب الدنيا
واذا كانت مصر في الخقيقة هي ام الخبائث التي اتجمعت
على ارضها مختلف المفاسد والموبقات
حقيقة الطلاق تم وتم بثلاث بين الام والاب والاب مظلوم وعلى الام
وانا احكم على الام في هته القضية
الحكم بتطليق بين الام والاب نظرا لاستحالة العشرة بينهما
كما يتعين على الام دفع تعويضات مادية ومعنوية للاب نظرا للاعتداء المعنوي
وثبوت الضرر المعنوي في حق الاب
كما يتعين عليها وجوبا دفع غرامة جزافية ودفع كامل المصاريف القضائية
انتهى

أولا أشكر مرورك على موضوعي أخي الكريم والعزيز سعيد
أما عن الأم فلم أشا أن أصفها بصفات قد يعجل الأب بنطق الطلقتين
إن الأم يا أخي سعيد رائعة في رقصها جميلة هي بإغرائاتها وكما قد سبقني بعض كاتبي المقالات في مختلف الجرائد الوطنية
أن الأم قد عجلت في حملها رفضت الإجهاض كي تخرج للمجتمع فئات مختلفة من المواليد
فمن كان صالح منهم كعمر خالد والشيخ العلامة القرضاوي فقد تم طردهم من المنزل لكن من جهة أخرى فقد حضنت كل من يسرا ن إلهام شاهين ، عادل إمام وأمثالهم ممن يتعرون أمام الملأ فهاذه ترقص شبه عارية والأخرى تتغنى بفرحة نجاح ألبومها لأنها كانت عارية فيه
وهذا يرفض أن تمثل معه محجبة لأنها قد تحرمه من قبلات ساخنة في فلمه الجديد
آهات تخرج من الأب وهو يتحصر على ما تفعله الأم
فقد تربى رفقتها قبل أن تزف إليه في ليلة سوداء
وحتى أن محامي دفاعها وهو معروف بإسم حسني مبارك يتعصب ويتوعد الأب أمام القاضي وبين جلسات الإستماع يجلس بثغر باسم أما إيهود أولمرت وكما يقولون باللهجتهم بالحضن يا باشا
مفارقات عجيبة تحدث أمام حضارات الجماهير التي تستمع إلى كلا الطرفين
لي كلام آخر معا رد آخر
سلام





اعترض اين هي ليلى علوي في حديثك عن احدى بنات الام
سعيد مكرود
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 1:17

سعيد كتب:

اعترض اين هي ليلى علوي في حديثك عن احدى بنات الام
له له له أخي
لك أن تعرف ما طلبت

البنت الكبيرة ليلى علوي بنت صالحة بنت تتقي الله في نفسها كيف لا وهي أولا مسيحية
تربعة على عرش الفن السابع بفلمها ألوان السما السبع ، تستحم أما المخرج والمصرو وبقية الممثلين
ترست رسما تقول أنها فن لبنات عاريات ، هي متزوجة ولها من يصونها لكن أخي ما أحله الله لزوجين لم يكفي فلا بد من إشباع شهوة النفس
فلا بدأ ألا نخط في سرد تاريخ أعظم فنانة أنجبتها الأم لكن ليس من طرف الأب



_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف بنولطيفةتة في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 1:57

شكرا جزيلا لك الاخ امين

موضوع في الصميم حقا

احترمك يا اب الدنيا

وعليك بالادب والتادب يا ام الدنيا

الاب الاب الاب الاب ثم الاب

وشكرا مجددا
بنولطيفةتة
بنولطيفةتة
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 20/06/2009
عدد الرسائل : 1677
الجنس : انثى
الدولة الجزائر
العمر : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 2:07

بنولطيفةتة كتب:شكرا جزيلا لك الاخ امين

موضوع في الصميم حقا

احترمك يا اب الدنيا

وعليك بالادب والتادب يا ام الدنيا

الاب الاب الاب الاب ثم الاب

وشكرا مجددا
مرور عطر منك أختاه
نعم فهنا نبجل الاب قبل الأم
وكما يقول المثل إن لم تستحي ففعل ما شئت
لازلت أطالع كل خبر يطرح في القضية التي ندرسها لتونا
لحد الساعة أنا لاأميل لا للإدعاء المصري ولا حتى لدفاع الجزائري
بل أني أتبع الأخبار من دول محايدة
هل تعرفين أن حتى أبناء الأم الذين لا نعرف لهم أصلا حتى لا زالو يتهجمون على الأب
فحتى جل الأبناء ردو الهدايا التي كان يقدمها الأب في أعياد ميلادهم (المهرجانات السنمائية ) لم يعودو يقبلوها من الغالي الأب المظلوم لحد الساعة
لا لسبب إلى لتحريض الأم ، لكن الأب كبير بعقله ، كبير بحجمه يأبى أن ترد له الهدية لكن سيرد بطريقته المحكمة قريبة من البيت ويسهل عليه التبرأ من الأبناء الذي هو ليس بوالدهم أصلا
أجدد شكري لك أختاه
ولي عودة مع رد آخر وكلام آخر


_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف بنولطيفةتة في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 2:32

صدق قولك:إن لم تستحي ففعل ما شئت


والله انا اعتبر ابناء الام ناكرين لجميل الاب

كم تعب من اجلهم كم ساهم في تقليل بطالتهم{شركات اوراسكوم في الجزائر}

كم منح لهم الهدايا في المهرجانات كما سبقتني بقولها

جاءو اليوم يدعون بانهم هم اصحاب الفضل

يحاولن ارجاعنا الى زمن الرجال {جمال عبد الناصر}و{هواري بومدين}

يذكرون بانهم ساعدو بالثورة

يظنون انهم من حرر الجزائر

اتمنى ان يرمي الاب على الام الباقي من الطلقتين

وفي النهاية ارجو تحسن الوضع بين البلدين وبين الوالدين

تحياتي لك
بنولطيفةتة
بنولطيفةتة
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 20/06/2009
عدد الرسائل : 1677
الجنس : انثى
الدولة الجزائر
العمر : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 2:41

بنولطيفةتة كتب:صدق قولك:إن لم تستحي ففعل ما شئت


والله انا اعتبر ابناء الام ناكرين لجميل الاب

كم تعب من اجلهم كم ساهم في تقليل بطالتهم{شركات اوراسكوم في الجزائر}

كم منح لهم الهدايا في المهرجانات كما سبقتني بقولها

جاءو اليوم يدعون بانهم هم اصحاب الفضل

يحاولن ارجاعنا الى زمن الرجال {جمال عبد الناصر}و{هواري بومدين}

يذكرون بانهم ساعدو بالثورة

يظنون انهم من حرر الجزائر

اتمنى ان يرمي الاب على الام الباقي من الطلقتين

وفي النهاية ارجو تحسن الوضع بين البلدين وبين الوالدين

تحياتي لك
بردك هذا سوف أعود لما وجدته في قاموسي
نعم هي حكاية قديمة بين الاب والأم
وإن كان فضل الأم اسبق من فضل الأب هنا ونحن كأبناء الأب نقر بهذا
يوم وقفت الأم شامخة تريد أن تساعد الأب وهو يتعرض للظلم ( الإحتلال ) باي طريقة كانت واليوم نجد الأم تعيب الأب بمساعدتها له وتناست يوم أعان الأب الأم (حرب أكتوبر 1973 ) وفي نفس الزمن الأم تبيع الأب ( اليوم الذي أقر المصريين مكان تواجد الجيش الجزائري بعد أن ذبحو قرابة الــ 100 جندي إسرائيلي لليهود نفسهم رغم الحرب معهم )
في كل مرة نجد الأم تتناسا فضل الأب عليها ورغم أن كل العائلة ( جميع دول العرب ) يعلمون أن الأم لا تعرف نطق حرف الجيم (كيم باللهجة المصرية) إلى أن أحد ابنائها تطاول وقال للأب نحن من علمناك العربية ... وكانت أجمل النكت
وكما يقول المثل العامي الجزائري قريني ونا سيدك ، نصل إليه اليوم
.. لا أريد أن أطيل الرد لكن لا زال في جعبتي المزيد وأنتظر اي رد حتى أرد بطريقتي الخاصة
سلام

_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف بنولطيفةتة في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 2:45

.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o %D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%85%20%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D9%83
بنولطيفةتة
بنولطيفةتة
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 20/06/2009
عدد الرسائل : 1677
الجنس : انثى
الدولة الجزائر
العمر : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 4:18

بل سلمت يمناك أختاه

_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف mouad_max في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 12:49

تحلفوني

أقسم بالله العضيم قريت الموضوع

لا عدتو تحاسبوني بلي قريتو و لا مقريتوش

سبحان الله

الأيام هذي .........راكم شويا مختلفين معايا

سبحان الله وبحمده
mouad_max
mouad_max
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل : 08/10/2009
عدد الرسائل : 1029
الجنس : ذكر
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 14:49

j_dog كتب:تحلفوني

أقسم بالله العضيم قريت الموضوع

لا عدتو تحاسبوني بلي قريتو و لا مقريتوش

سبحان الله

الأيام هذي .........راكم شويا مختلفين معايا

سبحان الله وبحمده
أوكي أخي لكن لما النرفزة
ردك في الشرق ومحتوى الموضوع في الغرب
ليس هناك اي تطابق مع رديك الأولين
لكن على العموم مشكور على المرور أخي

_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 15:03

j_dog كتب:تحلفوني

أقسم بالله العضيم قريت الموضوع

لا عدتو تحاسبوني بلي قريتو و لا مقريتوش

سبحان الله

الأيام هذي .........راكم شويا مختلفين معايا

سبحان الله وبحمده

لو قرات الموضوع كاملا لعرفت ان الام هنا هي مصر
ولما قلت الام ثم الام ثم الام
ام اني مخطىء

وماتزعف ما والو حد ماهو مختلف معاك
M.bilal92
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 27
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 15:07

على كل حال بارك الله فيك خويا امين
ومعك الحق فيما قلت
ويجب على الام ان تحتوي الوضع قبل الكارثة التي ستصيبها
لان الاب سيمهل ولا يهمل
تحيا الجزائر
M.bilal92
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 27
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف norhan في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 16:05

اعتقد ان ليلى علوي يااخي امين يجب ان تخجل من الصعود من اليوم وصاعدا الى السما السبع وان تكتفي بعمل مهرجانات تاخذ فيها دور المهرج وذلك كي تكسب قوت يومها فلا احد يريد ان يذكرها بعد ذلك اليوم

وبوركت
norhan
norhan
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 28/10/2009
عدد الرسائل : 207
الجنس : انثى
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 19:31

M.bilal92 كتب:
على كل حال بارك الله فيك خويا امين
ومعك الحق فيما قلت
ويجب على الام ان تحتوي الوضع قبل الكارثة التي ستصيبها
لان الاب سيمهل ولا يهمل
تحيا الجزائر
وفيك بركة أخي بلال
ما قلت سوى الحقيقة وحتى إن مست اب الدنيا
أم عن الأم فإن الكارثة واقعة لا محالا وكما قلت فإن الأب يمهل ولا يهمل
حتى أن أحد ابناء الأب قالها (أو يحي ) الجزائر تعمل في صمت
وإن بعد الهدوء تتأتي العاصفة

قال تعالى :
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا
فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ } .

فإن الندامة إقتربة يا أبناء أم الدنيا
شكرا للمرورك أخي بلال

_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 19:45

norhan كتب:اعتقد ان ليلى علوي يااخي امين يجب ان تخجل من الصعود من اليوم وصاعدا الى السما السبع وان تكتفي بعمل مهرجانات تاخذ فيها دور المهرج وذلك كي تكسب قوت يومها فلا احد يريد ان يذكرها بعد ذلك اليوم

وبوركت
لا أختاه
فلا يجب أن ننتقد عمود التعري المصري
كيف لا وأدوارها إختلفت بإختلاف وزنها من فلم لآخر
يجب أن نقدر الفن من اليوم فصاعدا
فقد ظهرنا اليوم نحن الجزائريين بتخلفنا في الفن ، أه إنه لخطأ كبير منا أن لا تتعرى ممثلات بلادنا أمام الملأ كي تنجح السنما الجزائرية
لكن أقدم رسالة لفناني مصر
يكفينا أننا نجحنا في قطف جائزة الأوسكار بفلم حربي خط بلونين فقط الأبيض والأسود
وأوجه رسالة لهم أيضا حين أقول لهم أن يصححو معلوماتهم في الفلم الذي عملوه لجميلة بوحيرد ويتغنون به اليوم
أن جميلة بوحيرد لم يتم إغتصابها يا أهل الفن المنحط
أشرك مرورك أختي نورهان على الموضوع
في إنظار البقية وإن كانت من المعارضة

_________________
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o Images-92959e2284
AmInx0o
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 31
.. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o 194-26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

درس أو بحث رد: .. حين تطلق الأم . . . . . . . . . . . . بقلم AmInx0o

مُساهمة من طرف mouna في الأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 20:13

بارك الله فيك اخي امين

عودة قوية ماشاء الله
الام كلمة كبيرة ومناها اكبر
ولكي يكون لهته الام قيمة ومكانة لابد من ان يكون لها
خلف صالح
وحسب مافهمت من طرحك اخي امين
فهته الام للاسف داس اغلب ابنائها عليها ونسوا
قيمتها
مما تسبب في طلاقها
من هدا الاب
رغم ذلك فستبقى هته الام اما
وما اقول الا ربي اهدي ابناءها
mouna
mouna
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 11/10/2007
عدد الرسائل : 1239
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى