دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

قـــالوا لا للشروق اليومي!!!

اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i قـــالوا لا للشروق اليومي!!!

مُساهمة من طرف LARA_BEL في الجمعة 20 نوفمبر 2009 - 12:23

حبو المصاروة يقطعو جريدة الشروق اليومي لأنها وبكل بساطة نافدة على الحقيقة الكاملة
بإسمي أقدم كل الاحترام والفخر والاعتزاز لكل الطاقم الفني الساهر والقائم على هده الجريدة المحترمة
LARA_BEL
LARA_BEL
عضو بارز
عضو بارز

تاريخ التسجيل : 15/11/2009
عدد الرسائل : 692
الجنس : انثى
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: قـــالوا لا للشروق اليومي!!!

مُساهمة من طرف koki في الجمعة 20 نوفمبر 2009 - 16:15

عندك الحق أخي
المصاروة مازالت تحرق في قلوبهم
عندك الحق يا سلطان
المصري قلبو ضارو

قـــالوا لا للشروق اليومي!!! 641681
koki
koki
عضو بارز
عضو بارز

تاريخ التسجيل : 03/04/2009
عدد الرسائل : 821
الجنس : ذكر
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

http://www.muslma1.net/vb/i رد: قـــالوا لا للشروق اليومي!!!

مُساهمة من طرف مهدي في الجمعة 20 نوفمبر 2009 - 16:29

انا مللت من أخبار المصريين
هم يفعلون هذا لإثارة المشاكل و إشعال نار الفتنة
و أقول لكم دعوهم يتكلمون و لا تردوا عليهم و دعوهم يموتون بغيضهم
أظن أنكم تعرفون المثل الجزائري القائل
الكلب ينابح ينابح و نهار يوجعوا فمو يسكت
هاذو هوما المصريين
لذا لاداعي لإكثار الكلام عنهم و لاداعي لإكثار النقاش معهم
يهدروا يهدروا و كي وجعوهم فامهم راهم يسكتوا وحدهم
مهدي
مهدي
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 11/12/2008
عدد الرسائل : 287
الجنس : ذكر
* * * مسؤول اشراف على القسم الثقافي للمنتدى * * *


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى