دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

احبك .......لاتتركني

اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف نسيم الشوق2 في السبت 24 أكتوبر 2009 - 13:22

في تلك الليلة الظلماء

عندماكنت ابكي وقد انهكني العياء

حملني الى البطحاء

تحسس عيني ثم شفتي برفق يموت منه الحي

استيقظت مذعورة

تقابل وجهانا

لاادري ماذلك الاحساس

اهو الخوف لاننا ووحدنا

ام هو حب في الاساس

لم اترك لنفسي المجال

لاني لاادري الى اين المال

فلممت نفسي قصد الترحال

يد دافئة امسكت بيدي

تقدم مني كثيرا هذه المرة

ثم قال

احبك .....لاتتركيني

احسست باني اذوب من الحياء

سقطت عيني مني

كلامه انساني ماكنت فيه

انسان حساس

_سيسخر مني الناس



قال تبا للناس

قلت ماذا

قال كما سمعت

انا احبك انت....لايهمني الناس

نزلت دمعتاي على وجنتي

سارع الى مسحهما

يداه ارق من يدي

استغرقت في التفكير

اانا في علم ام حلم

نبهني قائلا حبيبتي

كلمة زلزل لها كياني

عدت اليه

لاشعوريا ضممته

ودون تفكير قلت له



احبك .......لاتتركني احبك .......لاتتركني Icon_redface احبك .......لاتتركني Icon_cry احبك .......لاتتركني Icon_cry احبك .......لاتتركني Icon_neutral احبك .......لاتتركني Icon_sad





اتمنى تشجيعا من جميع الاعضاء
كما اتمنى نقادا

نسيم الشوق2
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 29/09/2009
عدد الرسائل : 44
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف هديل في السبت 24 أكتوبر 2009 - 14:00

كلمات رائعة ابدعت وابدع قلمك واصل عملك وشكرا لك
هديل
هديل
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 25/09/2009
عدد الرسائل : 230
الجنس : انثى
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف نسيم الشوق2 في السبت 24 أكتوبر 2009 - 14:13

لاشكر على واجب
عزيزتي
تشرفت بمرورك العطر

نسيم الشوق2
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 29/09/2009
عدد الرسائل : 44
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف بنولطيفةتة في السبت 24 أكتوبر 2009 - 15:39

احبك .......لاتتركني Untitled-2
بنولطيفةتة
بنولطيفةتة
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 20/06/2009
عدد الرسائل : 1677
الجنس : انثى
الدولة الجزائر
العمر : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد احبك لا تتركيني

مُساهمة من طرف جمال الجزائري في السبت 24 أكتوبر 2009 - 21:17

السلام عليكم اما بعد
من المفروض ان ينتهج اي كاتب او شاعر خطة مسبقة قبل ادراج اي موضوع وهذا امر بدهي ومسلم به حتى يكون لموضوعه نوع من الرزانة والموضوعية بعيدا عن اختلاط الافكار وترتيبها العشوائي وهذا ما افتقرتي له انت في شعرك اد بدأت الكلام بشيء مبهم وهو البكاء دون ان نعرف ما السبب وانتقلت مباشرة الى فرع آخر وفكرة اخرى دون اي تدرج وهذا يخل بمنهجية الموضوع ثانيا نت ربما كنت تبحثين عن جرس موسيقى جميل تزينين به موضوعك وهذا امر لا بد منه . لكن الخطأ انت تبحثي وتعتني بهذه لامحسنات البديعية الى درجة انك نسيتي المحافظة على المعنى العام للموضوع ولم توفقي حين قلتي لم اترك لنفسي المجال لاني لا ادري اين المال والبقية الى حين لاني مشغول الىن وانتظر النقد البناء من اخوك جمال ولا يغرنك اصحاب الاقوال البراقة وكما يقول المثل الشعبي خود راي لي يبكيك وما تاخدش راي لي يضحكك ... والسلام عليكم
جمال الجزائري
جمال الجزائري
جمال الجزائري
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 13/10/2009
عدد الرسائل : 11
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف نسيم الشوق2 في السبت 24 أكتوبر 2009 - 22:39

اتصدقني ان قلت لك اني سعيدة جدا بهذا النقد اخي
ولكن اظنك لم تفهم خاطرتي اطلاقا
فهل تسمح لي بشرحها لك

نسيم الشوق2
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 29/09/2009
عدد الرسائل : 44
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف زائر في الأحد 25 أكتوبر 2009 - 0:20

جمال الجزائري كتب:
السلام عليكم اما بعد
من المفروض ان ينتهج اي كاتب او شاعر خطة مسبقة قبل ادراج اي موضوع وهذا امر بدهي ومسلم به حتى يكون لموضوعه نوع من الرزانة والموضوعية بعيدا عن اختلاط الافكار وترتيبها العشوائي وهذا ما افتقرتي له انت في شعرك اد بدأت الكلام بشيء مبهم وهو البكاء دون ان نعرف ما السبب وانتقلت مباشرة الى فرع آخر وفكرة اخرى دون اي تدرج وهذا يخل بمنهجية الموضوع ثانيا نت ربما كنت تبحثين عن جرس موسيقى جميل تزينين به موضوعك وهذا امر لا بد منه . لكن الخطأ انت تبحثي وتعتني بهذه لامحسنات البديعية الى درجة انك نسيتي المحافظة على المعنى العام للموضوع ولم توفقي حين قلتي لم اترك لنفسي المجال لاني لا ادري اين المال والبقية الى حين لاني مشغول الىن وانتظر النقد البناء من اخوك جمال ولا يغرنك اصحاب الاقوال البراقة وكما يقول المثل الشعبي خود راي لي يبكيك وما تاخدش راي لي يضحكك ... والسلام عليكم
جمال الجزائري
عفوا أخي جمال أعتقد أنك أخطأت الفهم فالأخت نسيم الشوق لا تقصد المال"الدراهم" بل تقصد لأنني لا أدري إلى أين "المآل" أي كيف سيكون حالي بعد هذا... حسب رأيي الخاطرة جميلة جدا وتحوي معاني كبيرة وأخالفك الرأي في انها تفتقد للموضوعية وتحمل اختلاطا في الأفكار بل بالعكس ذلك الغموض والكلام المبهم الذي بدأت به هو ما أضفى جمالا لغويا على الخاطرة.
كلماتي ليست براقة لكنها حيادية لأنه من واجبنا أن نمدح كل ما هو جميل ويستحق الثناء
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف نسيم الشوق2 في الأحد 25 أكتوبر 2009 - 0:56

مشكوووووور اخي
Noorcine
في الحقيقة لقد احرجتني

نسيم الشوق2
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 29/09/2009
عدد الرسائل : 44
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف زائر في الأحد 25 أكتوبر 2009 - 1:00

نسيم الشوق2 كتب:مشكوووووور اخي
Noorcine
في الحقيقة لقد احرجتني
بلا مزية بصح راني ختكم ماشي خوكم
احبك .......لاتتركني 817375 احبك .......لاتتركني 817375 احبك .......لاتتركني 817375 احبك .......لاتتركني 817375 رايحين تهبلوني
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف HarGreaVes في الأحد 25 أكتوبر 2009 - 1:10

كلمات جميلة ومعبرة
وطريقة جميلة في التقديم وحسن اختيار كلمات
اعجبتني جدا هذه الكلمات دمتي مميزة اختي بكماتك
تحياتي
HarGreaVes
HarGreaVes
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 01/09/2009
عدد الرسائل : 146

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف YaSsInELe7 في الأحد 25 أكتوبر 2009 - 13:01

شكرا لك على الخاطرة الجميلة ...كلمات توحي بالاشتياق لكنها ماجنة نوعا ما اجتنبي هذه الكتابات
YaSsInELe7
YaSsInELe7
:: إداري سابق ::
:: إداري سابق ::

تاريخ التسجيل : 18/01/2009
عدد الرسائل : 3490
الجنس : ذكر
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف سلام العنبري في الأحد 25 أكتوبر 2009 - 17:46

مشكووووورة اختي على الخاطرة الرائعة جزاك الله كل خير
سلام العنبري
سلام العنبري
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ التسجيل : 11/06/2009
عدد الرسائل : 334
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف IbRaHiMxHuNtEr في الأحد 25 أكتوبر 2009 - 18:18

شفاك الله انت وأمثالك من مرضى القلوب
IbRaHiMxHuNtEr
IbRaHiMxHuNtEr
:: إداري سابق ::
:: إداري سابق ::

تاريخ التسجيل : 13/11/2008
عدد الرسائل : 1524
الجنس : ذكر
العمر : 31
احبك .......لاتتركني 65955aeb

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف koki في الأحد 25 أكتوبر 2009 - 18:37

احبك .......لاتتركني 658245
koki
koki
عضو بارز
عضو بارز

تاريخ التسجيل : 03/04/2009
عدد الرسائل : 821
الجنس : ذكر
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف mostafa في الأحد 25 أكتوبر 2009 - 22:08

السلام عليكم
مشكورة على الخاطرة
نتظر جديدك
mostafa
mostafa
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 15/08/2008
عدد الرسائل : 833
الجنس : ذكر
الدولة الجزائر
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد على أحبك ....... لا تتركني

مُساهمة من طرف جمال الجزائري في الأحد 25 أكتوبر 2009 - 22:22

السلام عليكم

كنت مشغول مسبقا وهاقد عدت

اولا انا آسف بالنسبة للاخت لاني اخطأت في حقكي احبك .......لاتتركني Icon_pale احبك .......لاتتركني Icon_pale احبك .......لاتتركني Icon_pale احبك .......لاتتركني Icon_redface احبك .......لاتتركني Icon_redface احبك .......لاتتركني Icon_redface وان يكن بعض كلامي مازلت مقتنع به لكن هذا لا منعني من الاعنذار كوني اخطأت الفهم ومن تمة اخطأت النقد لكن الخطا نتقاسمه الاثنين انا وانت انا لاني اخطأت وانت لانك لم تولي كلمة مآل حقها فجعلتها مال وان كانت تفهم من سياق الكلام الا اني كن ربما مشغول ولم اكن في كل تركيزي فحق لي ان اطلب العفو واتمنى ان تتقبليه بصدر رحب .

شكرا ايضا للاخ الي نبهني واقولها صراحة لا يتأثر احد بالاسلوب الذي اكتبه لاني عادة لا احب التزييف وارى ان هذا الاسلوب الشفاف هو الأنجع .

الآن بعد ان قمت بالواجب اكمل نقدي للموضوع وهذا ايضا حقي الذي لن يمنعني منه او يمنعنهي احد

نلمس في موضوعك ضياع الحس الشاعري وافتقارك له في كلماتك مثل قولك : احسست باني اذوب في الحياء ثم قولك سقطت عيني مني .؟ هذه الكلمات ليست شاعرية حسية يتذوقها القارئ او السام في مثل هذه المواقف بل هي على العكس منفرة اكثر منها جذابة .

والغريب في الامر قولك : كلمة زلزلها كياني اد قلبتي المعنى واخللتي بتريب الكلمات ، والأصح ا تكتبي كلمة زلزلت كياني فتكون الكلمة هي التي اثرث في كيانك ونفسك ويس العكس كما بينته من خلال كلمة زلزلها كياني فجعلتي الكيان او نفسك هي التي اثرث في الكلمة .

هذا ما عندي والسلام عليكم وآسف مرة ثانية عن خطئي السابق وبالتوفيق ان شاء الله في محاولات اخرى .

اخوكي جمال الجزائري
جمال الجزائري
جمال الجزائري
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 13/10/2009
عدد الرسائل : 11
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف نسيم الشوق2 في الإثنين 26 أكتوبر 2009 - 0:19

مشكووورين على الردود وبارك الله فيكم واعتذارك مقبول اما عن كلمة زازله كياني فانه خطا كتابي
اعتذر عنه

نسيم الشوق2
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 29/09/2009
عدد الرسائل : 44
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف مرام في الإثنين 26 أكتوبر 2009 - 0:26

السلام عليكم
جميل جدا اختي التعبير عن المشاعر
ولكن كما قال لك اخي ياسين هذا النوع من الشعر ماجن فابتعدي عنه
كلماته جميلة ولكني ارى انه ينقصها الكثير الكثير
فهي تفتقر الى اقل الاشياء الا وهي الترتيب
كما انه حسب راي اعتمدتي السجع لتبني خاطرتك وتحافضي على اللحن
يعني كما قلت كلماتك قريبة الى التعبير الكتابي بنوع من الترتيب واللحن
تقبلي صراحتي وراي المتواضع
دمت بود

وكيما قالك اخي ابراهيم شفاكي الله من مرض القلوب هذا

مرام
مرام
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 28/01/2009
عدد الرسائل : 1144
الجنس : انثى
مشرفة سابقة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف كتامة في الإثنين 26 أكتوبر 2009 - 22:18

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الحقيقة اني لم أشا ان اكتب ردا هنا حتى لا يأخذ الموضوع اكثر من حجمه
لكن الموضوع و التعاليق المرفقة دفعتني لقول كلمتي \أخت نسيم الشوق إطلعت على كتاباتك فوجدتها تحمل شيئا من الجرأة غير المستحبة ..
الحب أسمى شعور في الوجود ..فلا يجب الحديث عنه بطريقة تخدش الحياء
هذا لا يعني اننا نعتبره من الطابوهات في منتدانا ..و لكن لكل مقام مقال ...أتمنى ان تستوعبي كلامي جيدا
نصيحة /بعض خواطرنا من المستحسن أن نبقيها حبيسة بين صفحات دفترنا احبك .......لاتتركني Icon_wink
كتامة
كتامة
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ التسجيل : 30/10/2007
عدد الرسائل : 397
احبك .......لاتتركني StM75948

احبك .......لاتتركني 65955aeb

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف rida.trin في الثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 19:10

شكرا جزيلا خاطرة في المستوى واصلي كتابتكي
وتقبلي مروري
شكرا
rida.trin
rida.trin
عضو بارز
عضو بارز

تاريخ التسجيل : 27/07/2009
عدد الرسائل : 886
الجنس : ذكر
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احبك .......لاتتركني Empty رد: احبك .......لاتتركني

مُساهمة من طرف أشواق في الثلاثاء 3 نوفمبر 2009 - 19:58

شكرا لك كلمات مليئة بالأحاسيس
أشواق
أشواق
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 20/11/2008
عدد الرسائل : 891
الجنس : انثى
الدولة الجزائر
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى